مطربون ، مشاهير

لن تصدقوا شكلها.. هيفاء وهبي بملامح أكثر شباباً في أحدث فيديو لها

انتشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت خلاله بدون مكياج وببشرة أكثر شبابا لتبدو وكأنها  في عمر المراهقة، وحاولت الفناة اللبنانية خلال الفيديو إخفاء وجهها بواسطه شعرها باستمرار.

إطلالة هيفاء وهبي

وعلى الفور سرعان ما قام طبيب التجميل والجلدية الدكتور شوكت محمد بنشر الفيديو وقام خلاله بتفسير سر تغير وجه هيفاء وهبي للشباب وقد حقق مقطع الفيديو ملايين المشاهدات عبر تطبيق التيك توك.

ظهور هيفاء وهبي المثير

وأوضح الدكتور شوكت محمد أن ظهور هيفاء وهبي بلوك  جديد جاء بعد تطبيقها لتقنية” Facelift” كما أنه نوع جديد من الجراحة لشد الوجه تهدف إلى تقليل الخطوط والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة المرئية.

لا يتوفر وصف.

أبرز إطلالات هيفاء وهبي الجريئة

اعتادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الظهور بإطلالات مثيرة من حين لأخر، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مجموعة من الصور المختلفة عبر جلسات تصوير متعددة أجرتها خلال الفترة السابقة.

قد يهمك: بعد انفصالها.. 7 معلومات عن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول.. زوجها لبناني ولديها بنتين

وتتسم إطلالات هيفاء وهبى بأنها تجمع بين الجرأة والأناقة سواء الاطلالات الكاجوال او فساتين السهرة، و لا تقتصر جرأة هيفاء على الملابس فقط، بينما امتدت إلى ألوان الشعر غير التقليدية وصيحات المكياج الجذابة.

لا يتوفر وصف.

زواج هيفاء وهبي وطوني خليفة

ومن جهة أخرى، انتشرت أنباء كثيرة حول زواج الإعلامي طوني خليفة من هيفاء وهبي، إلا أن طوني خليفة سرعان ما نفى تلك الأنباء خلال برنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والفناس قائلاً:” ياريت.. ده الحلم العربي”، موضحًا أن زوجته اعتادت مثل هذه الشائعات المرتبطة به.

وتابع خليفة قائلاً:”ولو كان له فرصة الارتباط بأخرى لم يكن ليختار الارتباط بهيفاء وهبي”.

اقرأ أيضا: زوج هيفاء وهبي الأول والد زينب فياض.. كواليس طلاقهما وحقيقة تخلي النجمة اللبنانية عن حضانة ابنتها

هيفاء وهبي تستقبل عام 2024 في بيروت

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي ساهر في ليلة رأس السنة  في العاصمة اللبنانية بيروت.

لا يتوفر وصف.

حفل هيفاء وهبي

وأعرب متابعي وجمهور هيفاء وهبي عن سعادتهم فور علمهم بموعد حفل هيفاء الغنائي، وذلك بعدما كانت قد علّقت حفلاتها الفنيّة في الأسابيع الماضية

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى