عربى

نيشان يخرج عن صمته ويرد على الانتقادات التي وجهت له لمشاركته في برنامج “رامز تحت الأرض”

نيشان يخرج عن صمته ويرد على الانتقادات التي وجهت له لمشاركته في برنامج “رامز تحت الأرض”

خرج الإعلامي اللبناني نيشان عن صمته لأول مرة بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له بسبب مشاركته في برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، خاصة من الإعلامي طوني خليفة.

نيشان قال إنه تلقى عرضين من قنوات مصرية لتقديم برنامج حواري إلا أنه اختار الظهور في أقوى وأشهر برنامج مقالب في رمضان، حيث أنه أراد تقديم عمل مشترك بعد أن حقق النجاح بمفرده.

وأكد، خلال استضافته في برنامج “مجموعة إنسان”: أنّه لم يكن مقرراً تنفيذ المقالب مع النجوم الذين اتصل بهم مثل الفنانة السورية أصالة واللبنانية نانسي عجرم، وأنه كان يعتزم إقامة حلقات خاصة معهم.

حيث قال: “الذين اتصلت بهم أنا حر بجيبهم وبعرف إنه كيف يأتون على اسمي واكرّمهم واعطيهم المساحة التي تليق بهم وبصورهم وكراماتهم على عيني وراسي. وما كان في داعي لكل هذا اللغط الذي صار”.
وأضاف: “كان علي تأمين 3 أو 4 ضيوف، بعدما نسّقت الشركة المنتجة مع 27 ضيفاً، وكان الهدف تقديم حلقات خاصة بهم”.

ورد على هجوم طوني خليفة الشديد عليه، بقوله: “إنني لا أتهجّم على ابن بلدي وزميل في الإعلام ولن أرد عليه بشكل غير لائق”.

يذكر أن الإعلامي طوني خليفة كان قد هاجم نيشان لمحاولته استدراجه لمقلب رامز جلال، وقال: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه وأهله، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز وأن هناك ناس ما تقدر تتحمل، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت”.

من هو نيشان؟

  • إعلامي لبناني من أصل أرمني من مواليد 24 مايو 1971.
  • تخرج من ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر سنة 1996.
  • بدأ مشواره الإعلامي من خلال محطة زي أرابيا عام 1993 حيث قدم عدة برامج منها برنامج المسابقات“ثواني وبس”، وبرنامج حواري مع النجوم “رمشة”.
  • عام 1996تلقى عرضا من شبكة ART التى كانت تبث من روما، فسافر نيشان في عام 1997 ليلتحق بعمله الذي اكسبه خبرة وشهرة عربية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى