منوعات

تعرف على قصة إعلان زين.. وحقيقة المرض الخطير الذي يعاني منه.. صور

تعرف على قصة إعلان زين.. وحقيقة المرض الخطير الذي يعاني منه.. صور

شغل إعلان الطفل زين يوسف، الذي بدأ عرضه بالتزامن مع أول أيام رمضان، رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كون الإعلان لم يوضح حقيقة قصة زين في البداية.

زين، يبلغ من العمر عشر سنوات، وقد عاني منذ أن كان في الثالثة من عمره من مرض السرطان فقد تم تشخيص حالته باسوأ أنواع السرطان وأندرها، وهو سرطان الخلايا الجذعية ومن الدرجة الرابعة .

ونوع المرض كشف عنه أحد النشطاء عبر صفحته على مقع «فيس بوك»، قائلًا: «نوع السرطان ده نادر جدًا وبيتم اكتشافه في الصدر والبطن والعظام والنخاع، وبرغم إن سن زين صغير، إلا أنه بدأ رحلة علاجه الصعبة من كيماوي وعمليات وعلاج بالإشعاع والتجارب السريرية، وبعد لما خلص المرحلة العلاجية الأولية، هاجم السرطان مخه بعد شهرين بس، وحاليا زين مازال بيحارب السرطان».

وأضاف: «تخيل وهو بيحارب أسوأ أنواع السرطان، زين بيروح المدرسة وبيذاكر وبيتدرب تايكوندو ومعاه الحزام الأسود».

وتابع: «الشهر ده زين تم 10 سنين، ومازال في رحلته وبيحاول، وأهله عندهم أمل كبير وعمرهم ما حسوا باليأس، برغم إن زين صغير على مرض خطير زى ده، وعشان ميحسش إنه لوحده عملوا الإعلان اللي بنشوفه في القنوات»

واختتم كلامه بقوله: «شيء عظيم في الصبر والتحمل على طفل في سن زين، رغم مدى الألم في علاج زى العلاج بالإشعاع».

حالة زين شهدت تعطف من كل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كما أن أصدقائه في المدرسة قاموا بحلاقة شعرهم كاملًا وذلك من باب المؤازرة والمساندة له بعد سقوط شعر رأسه من أثر الكيماوي الذي يتناوله.

 

شاهد أيضًا المرض يغير ملامح مصطفى الأغا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى