ممثلون

بعد زواج 14 عاماً.. انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء..  والأخيرة تعلق

بعد زواج دام نحو 14 عاماً، أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله رسميا عن زوجته السيناريست إنجي علاء ، حيث كتب منذ قليل عبر حسابه على منصة “إكس”: “قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

وتابع الشريف قائلاً:”دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء”.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء
انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

أول تعليق لإنجي علاء بعد الإنفصال

علقت السيناريست إنجي علاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي على  انفصالها عن زوجها يوسف الشريف علماً بأنهما تزوجا عام 2009  قائلًة: “سبحان الله.. محدش عارف الطريق اللي ربنا راسمهوله.. كل يوم في حال والحمد لله على كل حال”.

يوسف الشريف وانجي علاء يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما جنى منذ أيام

منذ فترة قصيرة احتفل الفنان يوسف الشريف والسيناريست إنجي علاء بعيد ميلاد ابنتهما جنى وسط جو من الحب والفرحة ، حيث التقط الكثير من الصور معاً ، ليصبح خبر انفصالهما صدمة لمتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعد “جنى” هي الإبنه الكبري ليوسف الشريف والسيناريست إنجي علاء ولديه أيضاً ولدان توأم وهم عبدالله وعبدالرحمن.

يوسف الشريف وابنته جنى
يوسف الشريف وابنته جنى

أعمال فنية كثيرة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء

تعاون كل من الفنان يوسب قالشريف وطليقته إنجي علاء في الكثير من الأعمال الفنية ، والتي كان آخرها مسلسل «كوفيد 25»، كان من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسنى وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسى.

وخلال الفترة الراهنة يجري يوسف الشريف جلسات عمل مع المخرج محمد العدل والكاتبة إنجي علاء للوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسله الرمضاني الجديد “الراكون” ، حيث يتم ترشيح الأبطال المشاركين في البطولة، علماً بأن الكاتبة إنجي علاء تعكف حاليا على كتابة حلقات المسلسل ليكون المسلسل الأضخم إنتاجيًا بين الأعمال المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل2024 .

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى