زمان يافن

أجرأ صورة يمكن أن تراها للفنانة سهير البابلي.. شاهدها

أجرأ صورة يمكن أن تراها للفنانة سهير البابلي.. شاهدها

دخلت الفنانة سهير رمزي مجال التمثيل بعد أن قدمها زوجها الفنان منير مراد إلى صديقه عبد الحليم حافظ لتشارك معه في بطولة فيلم يوم من عمري مع زبيدة ثروت وعبد السلام النابلسي ومحمود المليجي وآخرين.

ولدت سهير البابلي يوم 14 فبراير عام 1935 في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، مما جعلها تواجه ضغوطًا عائلية كبيرة.

بعد فيلم يوم من عمري شاركت في عدد من الأعمال السينمائية لكنها لمعت بشدة في في المسرح، وقدمت مسرحيات شمشون وجليلة، ومسرحية سليمان الحلبي، ولمعت في مسرحيات مدرسة المشاغبين، ونرجس، وريا وسكينة، وعلى الرصيف ونص أنا ونص أنت، والدخول بالملابس الرسمية، وعطية الإرهابية.

في التلفزيون لمعت في مسلسل بكيزة وزغلول، ومسلسل وتوالت الأحداث عاصفة وتطورت مع السنوات في دور البطولة لكنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب مع تقدمها في العمر ولا تظهر حاليا سوى في بعض اللقاءات التليفزيونية.

الصفحات المهتمة بتراث الفن على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولت صورة للفنانة سهير البابلي من جلسة تصوير تعتبر الأجرأ في حياتها الفنية التقطت في الفترة التي قدمت فيها أيضا بعض      الأدوار الجريئة خاصة دورها في فيلم العاطفة والجسد مع عمر خورشيد ورشدي أباظة والفنانة نجلاء فتحي.

شاهد أيضاً: سهير البابلي تكشف اسرار عادل امام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى