عربىمشاهير

بعد محمد عطية.. نجوم عاشوا المساكنة لسنوات طويلة وبعضهم ندم عليها والآخر يؤيديها تعرف عليهم

أثار الفنان المصري محمد عطية، حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية وذلك بسبب تصريحه عن المساكنة مع الفنانة ميرا ميخائيل، وأثارت تصريحاته حالة جدل واسعة.

ونبرز في السطور التالية تصريحات النجوم حول المساكنة

سعد رمضان

يعد الفنان اللبناني سعد رمضان، أحدث الفنانين الذين تحدثوا عن تجربتهم مع المساكنة، وعبر على ندمه الكبير على المساكنة وذلك لأنه يرفضها لأنها شرعًا ودينيًا غلط، مضيفًا خلال لقائه في برنامج “بلا تصنيف”، مع الإعلامية غرايس راضي،: “بعد خروجى من استار أكاديمي عشت المساكنة ولكن ندمت عليها لأنها شرعا ودينيا غلط”.

وتابع: “لا أفضل الارتباط بفتاة عاشت فترة المساكنة ولا أفضل أن ارتبط بفتاة مرت بعلاقة جسدية مع شخص آخر”.

وتابع: “فيه أخطاء بحياتي، منها قصة الشرب شربت في فترة من حياتي، وفي ديني الكحول حرام، ربي غفور رحيم وشديد العقاب”، مؤكدًا أنه أصبح ملتزمًا ويصلي الفرض بفرضه ومن أكثر الأشخاص المتصالحين مع أنفسهم.

مايا دياب

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب قد أعلنت من قبل في لقاء إعلامي سابق، عن خوضها تجربة المساكنة مع زوجها الأول، واعتبر أن فترة المساكنة قبل الزواج مهمة من أجل اتخاذ خطوة الزواج حيث ترى أنها ساعدتهما على التعرف على بعضهما البعض.

حيث أوضحت مايا دياب في حوارها مع جعفر عبدالكريم ببرنامج “جعفر توك” عبر قناة DW، أن المساكنة كانت مهمة للغاية بالنسبة لها قبل الزواج، وقالت: “قربنا من بعض وتعرفنا على بعض، وعرفنا عادات بعض أكتر”.

وأكدت أن قرار الانتقال للعيش مع زوجها قبل الزواج كان حتميا بالنسبة لها، لأنها لم تكن متأكدة من صحة قرار الزواج في تلك المرحلة من علاقتهما.

يوري مرقدي

كشف الفنان اللبناني يوري مرقدي، في تصريحات إعلامية سابقة أنه عاش مع زوجته الناشطة ألفت منذر قبل الزواج، فترة مساكنة تعدت 10 سنوات قبل أن يتخذا قرارهما بالارتباط النهائي، وأشار يوري مرقدي وأنه سمح لابنته الكبرى بالمساكنة والتي تعيش حاليًا في كندا.

واعترف يوري مرقدي قائلًا: “عملنا مساكنة أنا وزوجتي قبل الزواج وماكنش هاممني ولا كنا مستنيين رأي حد في اللي بنعمله وبنتي الكبيرة دلوقتي عاملة مساكنة في كندا”، مؤكدًا أنه كيف لواحدة أن تتزوج من شخص لا تعرفه وتُفاجأ بعد فترة بطباع لا تحبها بهذا الانسان.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى