منوعات

تعرضت للاغتصاب في سن المراهقة.. فتاة هربت من منظمة دولية لعبادة الجنس تروي ما يحدث داخلها.. صور

تفاصيل مؤلمة روتها امرأة تبلغ من العمر الآن 29 عاما هربت من عبادةا لجنس في سن المراهقة وتعرضت في ذلك السن للاغتصاب.

تحدثت المرأة عن الاعتداء الجنسي على الأطفال للمساعدة في تشجيع الضحايا الآخرين على التحدث عن تجاربهم.

دون واتسون تعرضت للاغتصاب خلال تواجدها في منظمة اسمها children of God اسسها ديفيد براندت بيرغ في كاليفورنيا عام 1968، حيت تعرضت فتاتان أيضاً للاغتصاب.

موقع “ذا ميرور” قال إن واتسون كانت تحلم بالهروب من الانتهاكات التي تتعرض لها، وفي عمر 13 عاماً كانت قادرة على الهروب من المنظمة المعروفة اليوم باسم الأسرة الدولية ولكن رحلتها كانت طويلة، مليئة بالذكريات المؤلمة التي احتاجت الى وقت طويل للتخلص منها.

في حديث تلفزيوني قالت واتسون: “كنا نتعلم في المنظمة أن ممارسة الجنس هو ما علينا فعله كأطفال، وأن الطريقة في التعبير تكون من خلال النشاط الجنسي، لم نكن نعرف شيئاً مختلفاً عن ذلك”، متحدثة عن سوء معاملة جنسية، وعاطفية وروحية.

تفرع من منظمة ” children of God” 130 مجموعة منتشرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك البرازيل. وتوضح واتسون أن “ديفيد برانت بيرغ يحمل الكثير من الظلام داخله، ومشاكل مع أطفاله، حيث كان يعتدي على أطفاله، وتم طرده من الكنيسة قبل أن يبدأ بتأسيس المجموعات.

كان بيرغ شخصية غامضة بالنسبة إلى الأعضاء. هم يعرفونه فقط من خلال تعاليمه ويدعونه بـ”الأب ديفيد”. وأضافت واتسون “ثقافة الإيذاء لا تزال منتشرة. فكانت تُعرَض على الاطفال صور لنساء عاريات على الصليب وموسيقى ليسوع المسيح، أنها ملصقات أنتجتها المنظمة.

ولدت واتسون وعاشت مع والدتها وشقيقها، لافتة الى أن “والدتها لم تكن تعرف الكثير من الأشياء التي كانت تحدث، وأوكلت اليها الكثير من الوظائف.

في كثير من الأحيان لا تهتم النساء بأطفالهن، كانوا دائما مع الأعمام”. مضيفة “لم يمنح الأطفال في المجتمع تعليماً حقيقياً، ما جعلهم يحاصرونهم في غسل الأدمغة، ولم يسمح لنا بدراسة الكثير أو قراءة الكتب أو أي شيء كان سيأخذ عقولنا بعيدا عن التعليم الذي كانوا يلقنوننا اياه”.

قررت، واتسون في سن الـ13 عاما، مغادرة البلاد، وتعرضت للاغتصاب في سن الـ15 في أحد المنازل التي كانت تقيم فيها خلال رحلة هروبها.

بدأت واتسون ببناء حياة جديدة، فأسست في عام 2016 معهد دون واتسون، انه معهد غير ربحي تستقبل فيه كل من يرغب بالحديث عن تجربته لتساعده في تخطيها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى