عربىمشاهير

آثار الحكيم.. تزوجت مرتان وطليقها منعها من رؤية أولادها الثلاثة.. صور

أثار الحكيم زوجها طلقها غيابي .. ماذا حدث لأولادها

لا يعرف الجمهور الكثير عن الحياة الشخصية للفنانة المصرية آثار الحكيم التي بدأت مشوارها الفني في الثمانينات، وشاركت في عدد من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية الناجحة.

اثار الحكيم وزوجها

آثار الحكيم تزوجت مرتان وتعرضت لمأساة مع زوجها الأول محمود جودت والذي أنجبت منه ثلاثة أولاد وهم عمرو، علي، عبدالرحمن، ولكنها فوجئت بعد 10 سنوات من الزواج وتحديدا في عام 1996 أنه طلقها غيابيا.

اثار الحكيم

آثار عاشت حالة من الحزن بعد أن استطاع زوجها أن يحصل على حق حضانة أبنائها الثلاثة، واستمر هذا الأمر لمدة عامين كاملين، حتى تزوج طليقها للمرة الثانية وحصلت على حق حضانتهم.

وبدأت مضايقات الأب تعود مرة أخرى، فها هو يرسل ضابطاً الى منزل أبنائه، ويهدّد بنقلهم من المدرسة الدولية المرموقة التي يدرسون بها الى مدرسة أخرى محلية أقل مستوى، ولها نظام تعليم مختلف. على اثر ذلك، قدّم محامي آثار بلاغاً ضد طليقها الذي يتعرّض لها دائماً ويهدّد الابناء بنقلهم لمستوى تعليمي أقل، ما يؤثّر على نفسيتهم بشكل سلبي، بينما تقوم آثار بدفع مصاريف أولادها في المدرسة الدولية عن طيب خاطر ودون كلل. وبالطبع، فإن الضرر سوف يلحق بالأولاد في حالة تنفيذ الأب تهديداته، غير انه لم يفلح في تنفيذ تهديده؛ لأن الأبناء صاروا في حضانة آثار رسمياً.

تزوجت أثار الحكيم بعد ذلك من الإعلامي ياسر خليل، وعندما علم طليقها بذلك طالب بحضانة أولاده، وبالفعل حصل عليهم، ولكنه قام بنقلهم إلى مدارس أخرى، ورفعت عليه آثار دعوى تطالبه بعودة أولادها إلى مدارسهم بعد رسوبهم، وبالفعل حصلت على هذا الحكم.

 


4- قدمت الفنانة “آثار الحكيم” الكثير من المسلسلات والسهرات التليفزيونية منها “كف القدر” و”أبنائي الأعزاء شكراً” و”نحن لا نزرع الشوك” و”زيزينيا” و” ليالي الحلمية” و”قنديل أم هاشم” و”توابل الحب” و”الفرار من الحب” و”ترويض الشرسة” و”فريسكا” و”الحب بعد المداولة” و”الوتر المشدود” و”الحب وأشياء أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى