عربىمشاهير

بعد وفاته غرقا معلومات لاتعرفها عن عبد الله حسن يوسف وشمس البارودى

خيم الحزن على الوسط الفنى برحيل نجل الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي غرقًا في مياه الساحل الشمالي.

وأصاب رحيل ابن الفنان حسن يوسف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بحالة صدمة، رغم أنه لم يدخل الوسط الفني، ولم يكن ضمن المؤثرين على السوشيال.

وانهالت التعازي والمواساة لوالديه وأشقائه: عمر، ناريمان، محمود، ويبحث الجميع حاليًا عن تفاصيل تخص حياة الراحل عبدالله، ليعرفوا من هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، الذي يتجنب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشقيقه عمر لم يعتد نشر صورهما معًا، ربما لان الراحل لم يحب الأضواء.

معلومات عن عبدالله حسن يوسف

عبدالله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، ولد عام 1988 ويبلغ من العمر 35 عامًا، ولد وتربى في مصر ثم تنقل إلى العديد من البلدان من أجل الدراسة، لديه من الأشقاء 3، وهم ناريمان ومحمود وعمر درس الطيران في أوكرانيا، كما درس الإعلام في جامعة بيروت بلبنان، ولم يشارك في المجال الفني ولم يفضل الظهور الإعلامية مثل والديه وشقيقه عمر.

آخر ظهور لـ عبدالله حسن يوسف

لم يعتد عبدالله على التقاط الصور أو الفيديوهات، ولكن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له من داخل إحدى المطاعم يتناول فيها العشاء مع أهله، وانتشر الفيديو بشكل كبير على موقع “فيس بوك”.

تفاصيل وفاة الراحل عبد الله حسن يوسف

الراحل أصر على نزول البحر ليلاً

حسب المحضر الرسمي كشف شهود العيان من أصدقاء الراحل عبدالله حسن يوسف، عن ملابسات الواقعة وأكدوا انه قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء و بعدها تم انتشال جثمانه وكان فاقداً للوعي، وعلى الفور تم نقله الى مستشفى العلمين، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته، كما تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

عبد الله توفى قبل وصوله إلى المستشفى

رواية التقرير الطبي الأول عن الواقعة جاءت حاسمة حول توقيت وفاة عبدالله حسن يوسف، حيث أكد الأطباء ان ابن حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة تماما، وذلك وفقاً لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطواريء.

وحسب التقرير الطبي المبدئي، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف باسفسكيا الخنق بعدما امتلأت رئتيه بالمياه، ولفظ أنفاسه قبل العثور على جثمانه وتوصيله إلى المستشفى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى