عربىمشاهير

تصرف غير متوقع .. أحمد العوضي يعلق على تصريحات طليقته ياسمين عبد العزيز بحبها له

بعد كشف الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حبها للفنان أحمد العوضي حتى بعد انفصالها، فقد كشفت مصادر  مقربة من العوضي عن رد فعل غير متوقع منه بعد تصريحات طليقته.

وقالت المصادر أن أحمد تواصل مع ياسمين وطلب عودتهما رسميا إلا أنها وعدته بالرد بعد قيامها بصلاة استخارة فيما أكد العوضي لياسمين أنهما سوف يعودان حتي لا تموت قصة الحب بينهما .

وجدير بالذكر أن النجم أحمد العوضي خلال ظهوره في رمضان الماضي، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، في برنامج “ع المسرح”، قال:”أصدق حب كان ياسمين طبعا”.

وأضاف العوضي:” ياسمين هى الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لإني عشت معاها أياما بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس”. وقد تحدث النجم احمد العوضي، في مداخلة هاتفية، مع برنامج ” يحدث في مصر”، مع الإعلامي شريف عامر، و قال:” أنا وياسمين عبد العزيز حالة خاصة جدا، وقصة كبيرة جدًا والعالم العربى كله مهتم بينا، وكان معانا قلبًا وقالبًا، والانفصال تم بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا”.

انهيار ياسمين عبد العزيز من البكاء

انهارت الفنانة ياسمين عبد العزيز من البكاء وذاك بسؤالها عن أحمد العوضي وتفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة :” أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي”، لتعاتب إسعاد يونس: انتى جايبانى عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله”.

أضافت: “كنت فاكره قبل كده أنى بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: “هل النصيب خلص كده”؟، لترد ياسمين: “ده حكم ربنا، ربنا أراد أنى أمشي في الطريق ده.. خلاص، أنا صليت استخارة وروحت عملت عمرة لكن معرفش الخير فين،، اللي ربنا عايزه هيكون”، مؤكدة أن الخيانة ليست السبب وراء انفصالهما.

وتابعت ياسمين عبد العزيز:” : “أنا طول عمري متجوزة، أنا عمري ما كنت سنجل.. طول عمر اللي متجوز ده مايعرفش يبقى لوحده”.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن الزواج مرة أخرى

تحدثت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن الزواج مرة أخرى بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة:”أنا طول عمري متجوزة، أنا عمري ما كنت سنجل.. طول عمر اللي متجوز ده مايعرفش يبقى لوحدة”.

وأضافت: “من وأنا عندي 18 سنة لغاية ما اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وأنا متجوزة، حتى لما أطلقت على طول اتجوزت أحمد العوضي.. عمري ما كنت سنجل”.

وتابعت:”أنا بحب الحب.. أنا حبيبة ومعرفش أبقى لوحدي، بس أنا أعمل إيه في قلبي دلوقتي؟”.

وأكملت: “أي حاجة يجيبها ربنا كويس وخير وأنا راضية، ربنا ما بيعملش حاجة وحشة، البني آدمين هما اللي بيعملوا كل حاجة وحشة ومؤذنين”.

 انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

توقعات خبيرة الأبراج بانفصال ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال 2024، وعلى الفور في 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج قائلة عبر حسابها على انستجرام:” بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

ناقد فني يكشف سر الطلاق

كشف الناقد الفني عماد يسري في أحد اللقاءات التليفزيوني السر وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، قائلاً:”  كان متوقعاً وهو أمر لم أندهش له بالنسبة لى وأرى أن السبب فى هذا الأمر دخول فنانة أخرى”.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يعد مسلسل “ضرب نار” هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، وعرض بموسم دراما رمضان الماضي 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى