عربىمشاهير

“احنا اخوات” .. طارق الدسوقي يخرج عن صمته ويجيب على شائعات ارتباطه بـ حنان شوقي

بعد الظهور المتكرر للفنان طارق الدسوقي والفنانة حنان شوقي في فيديوهات عبر التيك توك، قرر طارق الدسوقي أن يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من الفنانة حنان شوقي.

وفي أول تعليق من طارق الدسوقي على أنباء زواجه من حنان شوقي، قال الفنان في تصريحات صحفية: مفيش جواز ولا قصة حب بينا، إحنا إخوات، وكنا قاعدين في أوتيل واحد بسبب دعوتنا لحضور مهرجان في العراق، حنان أختي وهي متعودة على التيك توك، وبقعد أضحك معاها مببقاش فاهم هي لايف ولا بتسجل، وكل اللي بينا مجرد زمالة وصداقة وأخوة فقط.

@nagyibrahim856

حنان شوقي _ و طارق الدسوقي _

♬ الصوت الأصلي – Nagy Ibrahim856

ويأتي ذلك بعد نشر الفنانة حنان شوقي عدة فيديوهات، لها رفقة الفنان طارق الدسوقي، وظهرت في الخلفية بعض الأغاني الرومانسية لـ نجاة وغيرها من المطربات، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن بوجود علاقة حب بينهما، أو زواجهما دون الإعلان، وهو الأمر الذي نفاه الفنان تمامًا، وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير للفنانة، وأن علاقتهما مجرد صداقة وأخوة لا غير.

زوجات طارق الدسوقي

تزوج الفنان طارق الدسوقي مرتين، في المرة الأولى تزوج ملكة جمال مصر واستمر الزواج 12 عامًا وأنجب منها ابنة وابن ثم انفصلا.

ثم تزوج للمرة الثانية وأنجب ابنة وابن، لكنهم انفصلا أيضًا.

وعن سبب عدم استمرار زيجاته، أكد أنه رجل بلا طلبات يرتدي أي شيء وينام في أي مكان ويعيش في أي ظروف، مضيفًا: «المشكلة مطلب صعب ومستحيل إني عاوز أعيش في هدوء وسلام، لكن علاقتي بهما جيدة جدًا والـ4 أولاد يحبون بعضهم جدًا، أنا أعيش بمفردي الآن وسعيد جدًا».

زوج الفنانة حنان شوقي

حنان شوقي لم تتزوج في حياتها إلا مرة واحدة من هشام الشلقاني شقيق زوجة الفنان عادل إمام السيدة هالة الشلقاني، ولكنها انفصلت عنه دون إنجاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى