صحة

صحتك | بوابة الصحة العربية ونافذتك نحو عالم خال من الأمراض

صحتك ، من أكثر الأمور التي يجب عليك الاعتناء بها، فهي السبيل نحو تحقيق ما تريد، فدونها تفتقد الطاقة والطموح اللذان يدفعانك إلى مستقبل مشرق مليئ بالتفاؤل والسعادة، والمتعة في الحياة ككل.

 

صحتك تستحق الاهتمام

 

وتوجد العديد من النصائح التي من خلالها يمكنك الحفاظ على صحتك النفسية والجسدية، وهو ما ينعكس على بقية الجوانب الحياتية، ما يتطلب منك بذل الجهد المطلوب من أجل التمتع بحياة صحية براقة ومشرقة.

 

بوابة صحتك الطبية

 

وتقدم بوابة صحتك معلومات قيمة حول العديد من الأمراض وأسبابها، كما تتطرق إلى طرق العلاج سواء طبيعية كانت أو علاجية عبر الأدوية التي يصفها الأطباء ذوي التخصصات، إذ لا نقتصر على أمراض بعينها بل نتناول جميعها.

 

5 أطعمة تزيد مستوى اللياقة البدنية (صور) | الكونسلتو

 

محتوى صحتك

 

وتقدم بوابة صحتك محتوى طبي متخصص  يلبي احتياجات قرائنا ومتابعينا الكرام، يشمل العديد من النصائح والمعلومات الطبية الموثقة، إضافة إلى طرق الوقاية والعلاج، مساهمة منا في تصحيح العادات الصحية الخاطئة والتخلص منها والتي يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنــــــــــــــــا.

 

معلومات لا تفوتك عن بوابة صحتك

 

ويعتبر موقع صحتك هو بوابة الصحة العربية، حيث نوفر لك عبر منصتنا كل ما هو جديد في عالم الطب لزيادة الوعي والثقافة الصحية لدى الجمهور من المرضى والأصحاء على حد سواء.

 

عناصر اللياقة البدنية وأهميتها البالغة في الحفاظ على الصحة | مجلة سيدتي

 

صحتك وتعزيز الثقافة الطبية

 

كما يقدم موقع صحتك معلومات ونصائح طبية حول مختلف الأمراض وطرق الوقاية والعلاج، إلى جانب الأهمية التي نوليها للأمهات خلال أصعب فترات الحمل والولادة والرضاعة.

 

اعرف أحدث المعلومات الطبية عبر صحتك

 

ويتيح موقع صحتك بوابة الصحة العربية إمكانية الاطلاع على أحدث المعلومات الطبية ومعرفة آراء الأطباء والمتخصصين من ناحية الأعراض سواء كانت بسيطة أو متوسطة أو شديدة، حيث يضم العديد من المقالات المتخصصة المليئة بالمعلومات القيمة.

 

ما يوفره صحتك لقرائه

 

ويرصد صحتك لقرائه عبر أقسامه المتعددة موضوعات تضم الأمراض الشائعة مثل ارتفاع ضغط الدم والأمراض الجلدية والقلب والأسنان والحساسية والصحة الجنسية والحمل والولادة والتغذية والبشرة والجمال والأورام وغيرها.

 

دليل شخص إنديكا عن البشرة والجمال - ckleroderosbo.com

موضوعات صحتك التي لا غنى عنها

 

وتتنوع موضوعات صحتك من اجل الوصول إلى ثقافة طبية مخصصة تجنب الوقوع في العديد من المشاكل التي قد يدفع ثمنها الكثيرون حياتهم، لذا نناقش الجراحات هي الخرى بكافة أنواعها التي تضم الأعصاب والعظام والقلب والشرايين وجراحة التجميل والجراحة العامة والجراحة النسائية.

 

أقسام صحتك

 

وتتضمن أقسام صحتك موضوعات ونصائح حول أمراض الحساسية والإدمان وارتفاع ضغط الدم والأورام الخبيثة والحميدة والبشرة والجمال والحمل والولادة والصحة الجنسية والصحة النفسية والعقم والتشوهات الخلقية وتطور الجنين، إلى جانب صحة الأسنان التي تعد واجهة الانسان وعنوان لسعادته وصحته إضافة إلى وصحة الرجل والشيخوخة والأمراض المزمنة.

 

للمتزوجين: 5 أطعمة خريفية تعزز من الحياة الجنسية

 

مكتبة صحتك

 

وتمثل صحتك مكتبة كبرى يمكنك خلالها زيادة ثقافتك الطبية عبر متابعة مقالاتنا التي أعدها خبراء متخصصون، والتي تضم تفاصيل حول كافة الأمراض والحالات المرضية والعلاجات والإجراءات الطبية والأدوية والمكملات الغذائية والتشخيص والفحوصات.

 

نصائح بوابة صحتك الطبية

 

ويبحث الكثيرون عن مشاكل الدماغ والعمود الفقري والرئة والتنفس والحساسية واللياقة البدنية والنظام الغذائي والتغذية وصحة الجهاز الهضمي والعين والقلب والأوعية الدموية، وهو ما نوفره لحضراتكم عبر صحتك إضافة إلى ذلك نقدم لك طرق الوقاية والعلاج.

 

صحتك والأمراض المزمنة

 

وزادت في الآونة الأخيرة أعداد المصابين بالأمراض المزمنة والخطيرة ما دفعنا لتوفير محتوى مميز عبر بوابة صحتك يشمل أمراض القلب مثل اضطرابات نظم القلب ومشاكل صمام القلب والأمراض الأخرى الخطيرة مقل سرطان القولون وسرطان الثدي والورم الدماغي وتمدد الأوعية الدموية الدماغية وزراعة نخاع العظم والأمراض العصبية وجراحة المخ والأعصاب والصرع والتليف الرئوي والكبدي واعتلال الكلية السكري.

 

تسبّب ٪66٫5 من الوفيات وتثقل كاهل الدولة والأفراد:نزيف ...الأمراض المزمنة | جريدة الشروق التونسية

 

محتوى صحتك الموسوعة الطبية

 

واتفق القائمون على محتوى صحتك على عدم تجاهل أية جوانب قد تهم الأصحاء والمرضى لذا تعين علينا توفير معلومات وموضوعات متخصصة في الصحة النفسية التي تشمل مضادات الاكتئاب ومرض اضطراب العاطفة ثنائي القطب والصحة العقلية والأمراض النفسية بعد الولادة والوسواس القهري والفصام، كما نوفر طرق الوقاية والعلاج.

 

اليوم العالمى للطفل.. إزاى تحافظ على صحة طفلك النفسية؟ - اليوم السابع

 

صحتك والمرأة

 

إضافة إلى ذلك تضم مكتبة صحتك نصائح خاصة بالمرأة والفتيات المقبلات على الزواج، حيث نقدم موضوعات خاصة بالجمال والبشرة وطرق الحفاظ على الشعر وأفضل الوصفات الطبيعية التي تضفي جمالا ورشاقة.

 

 

ولمتابعة المزيد حول ما نقدمه يمكنكم زيارة موقعكم صحتك من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــا.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى