عربىمشاهير

بطلة عروس بيروت مرام على تنال إعجاب الجمهور وتنشر صورتها بدون مكياج “شكلى مو حلو بلاش تنمر”.. صور

تتميز الفنانة السورية مرام على بجمال لافت وجذاب إلا أنها أقدمت على خطوة جريئة لاتقدر عليها معظم الفنانات .

نشرت النجمة السورية الشابة مرام علي عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيها بلا مساحيق التجميل أو “فيلتر”، في خطوة لا تجرؤ عليها معظم الفنانات.

وأوضحت علي في منشورها أن البشرة غير الصافية أو الفقر أو القبح، لا تشكّل عذراً للتنمر، داعيةً إلى عدم الانشغال بتقييم الآخرين والاهتمام بتطوير الذات. إذ قالت: “عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتنمر عليها، وعادي اعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا، وعادي اني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها، عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها. كل شي عادي الا انك تكون جاهل وفقير فكرياً”.

واختتمت مرام علي منشورها في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” بالقول: “ياريت الوقت يلي عم نضيعوا بتقييم بعض نحاول نستغلوا ونشتغل على حالنا”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “عروس بيروت” هو من أهم أعمال الفنانة مرام على حيث أشتركت فى الجزأين الأول والثانى بتقديم شخصية نايا زوجة خليل.

وبعد انتشار معلومات عن انسحابها من الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، أعلنت الفنانة السورية مرام علي تراجعها عن هذا القرار بعد اقتناعها بالنص، خاصة وان الحلقات ستكون مقتضبة ومضغوطة.

وكشفت الممثلة السورية في تصريحات لبرنامج mbctrending أنها قررت سابقاً الانسحاب من العمل بسبب اكتفائها من تقديم شخصية (نايا) الشريرة على مدار موسمين متتاليين، ولخوفها من حصرها بهذا النوع من الادوار، بعد النجاح الكبير الذي حققته بحركاتها وطريقة تمثيلها.

وأكدت أنها رجعت عن قرار انسحابها من الدور بسبب المحبة الكبيرة التي رأتها من الجمهور وتشجيعهم لها، بالإضافة للشركة المنتجة وزملائها في العمل الذين تمسكوا بها لاستكمال أداء شخصيتها المميزة في الموسم الثالث.

قصة حياة الفنانة مرام علي

ولدت الفنانة مرام علي في دمشق بسوريا في يوم الواحد والعشرين من شهر فبراير وذلك في عام 1992، بداية مرام الفعلية كانت في عام 2011 حينما اكتشفها المخرج القدير والرائع نجدت أنزور وقام بإعطائها دور رائع ومميز برغم أنه كان أول أداء فني لها، إلا أنها قامت بأدائه بشكل مميز، كان ذلك الدور في مسلسل شيفون، قامت بأداء دورها بشكل رائع مما أدى إلى شهرتها وحصولها على كثير من الأدوار في الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، الفنانة مرام علي لا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية، ولكنها قالت في بعض المقابلات التلفزيونية والصحفية أنها غير مرتبطة.

سبب تسمية مرام علي بهذا الإسم
مرام علي اسمها الحقيقي هو مرام أحمد، السبب وراء تغيير اسمها من مرام أحمد إلى مرام علي، هو أن المخرج حاتم علي كان قد عرض عليها دور البطولة في أحد مسلسلاته وذلك في عام 2006، لم تستطع الفنانة مرام علي الموافقة بسبب بعض الظروف التي كانت تمر بها، قام المخرج حاتم علي بإلغاء ذلك المسلسل، ولكنها عادت للفن مرة أخرى وكان ذلك في مسلسل 4 صبايا، اختارت أن تقوم بتغيير وتبديل اسمها من مرام أحمد إلى مرام علي وذلك تقديراً واحتراماً للمخرج حاتم علي.

أشهر أعمال الفنانة مرام علي
قامت الفنانة مرام علي بأداء الكثير من الأعمال الفنية، كانت بدايتها في المسلسل الإجتماعي “شيفون” والذي كان يتناول القضايا الخاصة بالشباب وبعض المشاكل التي تواجههم، وكان ذلك العمل في عام 2011.
قامت بالمشاركة في المسلسل الدرامي “الموت حباً” ، “أنا وأنت وأمي وأبي” .
كما قامت بالمشاركة في مسلسل “ليلى والذئاب”، أدت دورها بشكل رائع مما جعل الكثير من المخرجين يقومون بعرض أدوار كثيرة عليها، كما قامت بتقديم برنامج تلفزيوني يسمى “نورت سمانا” وكان ذلك العمل في عام 2015.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى