عربىمشاهير

“حسيت بوجع كبير “بعد استئصالها للرحم حورية فرغلى تكشف سر عدم تبنيها للأطفال

تعد الفنانة حورية فرغلى من النجمات القليلات التى ذاع صيتها فى وقت سريع وقامت ببطولة العديد من الأعمال الفنية ولكنها تعرضت للعديد من الأزمات الصحية أهمها استصال الرحم .

ومؤخرا” كشفت الفنانة حورية فرغلي حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن نيتها تبني طفل بعد خضوعها لجراحة استئصال الرحم.

وقالت حورية: “لن أتخذ هذه الخطوة من جديد؛ لأنني شعرت بوجع كبير عندما توفي الطفلان اللذان تكفّلت بهما منذ ثماني سنوات، وكانا من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، لم أستطع تبنيهما لأنني لست متزوجة، ولكنني كنت أزورهما باستمرار على مدار ست سنوات وتكفّلت بهما، وارتبطت بهما ارتباطاً وثيقاً، وعندما توفيا قررت عدم اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى، وسأنتظر زواجي وإنجابي، ولكن للقَدر كلمة أخرى”.

وعن سبب اختيارها الطفلين اللذين كانت قد تكفّلتهما، قالت: “لأنني عندما زُرتهما للمرة الأولى شعرت بحب كبير منهما، فكان أحدهما لا يسمع ولا يرى، وعندما عرف بوجودي هرول ليصل إليّ وظل محتضناً قدمي، أما الطفل الثاني فكان يضحك لي فقط، وحاولت جاهدةً تبنّيهما، ولكن كان من الضروري أن أكون متزوجة، وعندما توفيا شعرت بأنني عاجزة عن اتخاذ هذه الخطوة من جديد، وحين أراد الله لي ألاّ أُنجب شعرت بأنه يقول لي “لن يكون لكِ أطفال يا حورية””.

سبب استئصال الرحم

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استأصلت 7 أورام داخل الرحم، كما أن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستئصل الرحم في الوقت نفسه.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل استئصال الرحم: “الدكتور قالي قدامك كام سنة وحاولي تتجوزي”

وطمأنت «فرغلي»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، جمهورها إلى أن الطبيب أرجع سبب استئصال الرحم إلى الكمية الكبيرة للأورام به، لافتا إلى أن الشغل والفن أخذها عن ذلك، ولم ترتبط في هذه الفترة.

وأشارت إلى أنه بعد رجوعها من أبوظبي، وخلال زيارتها لأحد الأشخاص في المستشفى وجدت بنطالها كله نزيف، فطلب الطبيب منها الكشف، وبعد ذلك طلب منها التوجه في اليوم التالي لإجراء عملية جراحية، «قالي لازم تعملي عملية الساعة 7 الصبح».

حورية فرغلي تكشف تفاصيل زيجتها الوحيدة:

وكانت حورية فرغلي قد كشفت العديد من أسرارها الشخصية للمرة الأولى وقصة زواجها الذي لم يستمر إلا 3 اشهر فقط.

حورية فرغلي، قالت خلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”:  “أنا متخــانتش بحياتي، واتجوزت 3 شهور بس وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم.

ولما جيت مصر.. ماما كانت عايزة تطلعني من اللي أنا فيه فدخلتني مسابقة ميس ايجيبت وكانت بتاخدني النادي كل يوم وهو شافني في النادي واتعرف على مامي واتقدم لي وحصل جواز ومكنش فيه حب وإحنا أصحاب قوي على فكرة لحد دلوقتي وبيحلف بالبامية بتاعتي وهو اتجوز وخلف ومبسوط وأنا مبسوطة إني شفته مبسوط”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وأضافت: “كنت أحسن فارسة في الوطن العربي ومكنتش شايفة نفسي في الموضوع ده ولو أنا حبيت حاجة وهعملها لازم أبقى رقم واحد يا إما معملهاش خالص”، مؤكدة أنها اشترت حصانا بمبلغ مليون جنيه استرليني: “أغلى حصان اشتريته كان بمليون جنيه استرليني بما يعادل 20.5 مليون جنيه، وخلف وابنه بيخلف وعملت عيلة منه”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى