عربىمشاهير

“تنبأ به قبل 3 أيام”.. بعد وقوع زلزال المغرب المدمر العالم الهولندى فرانك هوغربيتس يثير الجدل بتنبؤاته المرعبة

بعد وقوع الزلزال المدمر بدولة المغرب الذي ضرب البلاد وخلف دمارا كبيرا وارتفاع عدد القتلي والمصابين حدث للجميع ذهول يعد ذلك تأكيدا على كلام العالم الهولندى الذى تنبأ بوقوع هذا الزلزال قبل 3 أيام كما تنبأ بزلزال سوريا وتركيا المدمرين من قبل .

نبوءات العالم الهولندي تثير الجدل

وعن نبوءات العالم الهولندي المثير للجدل ، فقد أطلق هوجربيتس تحذيره المعهود، تحديدًا في يوم 4 سبتمبر عندما كتب على “تويتر”منصة أكس الحالية: “اليوم يتقارب اقترانان كوكبيان مع عطارد والزهرة مع اقترانين قمريين مع المشتري وأورانوس. في 6 سبتمبر، حدث تقارب آخر مع عطارد والزهرة. أتوقع مجموعة من الهزات القوية تقريبًا. 5 إلى 7 سبتمبر”.

والجدير بالذكر أن كاميرا مراقبة رصدت لحظة وقوع الزلزال الذي ضرب المغرب  اليوم  ويعد الأعنف منذ قرن إذ بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزال المغرب وقع على عمق 18.5 كم ومركزه جبال الأطلس. وأسفر الزلزال القوي نادر الحدوث، عن مقتل مئات الأشخاص، وإلحاق الأضرار بالمباني، وامتد تأثيره من مركزه إلى مدينة مراكش التاريخية.

ولا يزال سكان المناطق المتضررة في الشوارع في حالة خوف من هزات ارتدادية.

حصيلة زلزال المغرب

– أعلنت وزارة الداخلية المغربية، السبت، ارتفاع حصيلة القتلى بالزلزال الذي ضرب البلاد مساء الجمعة، إلى 820 قتيلا و672 جريحا لافتة إلى أن 205 أشخاص وضعهم الصحي في حالة حرجة حتى الساعة الـ10 صباحا بالتوقيت المحلي، وفقا لما نقلته قناة الأولى المغربية الحكومية.

زلزال تركيا المدمر أول نبوءات هوجربيتس

كانت أول نبوءات العالم الهولندي المثير للجدل في فبراير الماضي، عندما وقع زلزال تركيا المدمر في 6 فبراير 2023،  حيث نشر هوجربيتس تغريدة على حسابه بتويتر تويتر يصف فيها وقوع زلزال مدمر في منطقة محددة من العالم، لكن الناس لم تعره اهتمام ولم يصدقه أحد، لكن الجدل والإثارة حدثت بعد وقوع زلزال قوي في تركيا، ومن هنا بدأ العالم يعرف هوجربيتس من خلال توقعاته المرعبة عن الزلازل.

الأمر بدأ يأخذ منحنى آخر، فقد زاد عدد متابعي العالم الهولندي المثير للجدل فراك هوجربيتس لعشرات الآلاف فور صدق تنبوءات هوجربيتس عن الزلازل المدمرة، وبعد أيام قليلة من نبوءته بوقع زلزال تركيا لمدمر، توقع هوجربيتس حدوث زلزال آخر يضرب تركيا، وبالفعل حدث زلزال بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر، ضرب ولاية كهرمان مرعش بجنوب شرقي البلاد، وكان نفسه مركز زلزال 6 فبراير المدمر.

لم تنته نبوءة العالم الهولندي المرعبة بوقوع زلزال تركيا، حتى تنبأ هوجربيتس بوقوع زلزال متوسط الشدة في اليونان، وكانت شدته 5.3 على مقياس ريختر، وكان مركزه في اليونان على بعد 600 كيلومتر عن مدينة السلوم بمحافظة مرسى مطروح، وشعر به سكان غالبية المحافظات في مصر.

وجاء زلزال اليونان بعد أسابيع قليلة من تغريدة مركز رصد لزلازل بـ “الأجرام السماوية، حيث تنبأ هوجربيتس بوقوع عدة زلازل جديدة بدءًا من 22 مارس الماضي.

هندسة الكواكب الحرجة تسبب الزلازل المدمرة

ويؤكد العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس، أن هندسة الكواكب الحرجة تتدخل في أمر الزلازل، ليتوقع في شهر مارس الماضي نشاطًا زلزاليًا أكبر في الأيام الأخيرة من شهر مارس الماضي، مسببًا زلزال تصل قوتها إلى أكثر من 6 أو 7 درجات، لكنه لم يحدد المواقع المحتملة.

ويعتمد العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس، في توقعات على ربط الزلازل التي تحدث على الأرض بتحركات الكواكب واصطفافها، مشيرًا لاقتران القمر مع المشتري، الأمر الذي يؤدي إلى أنشطة قد تكون أكثر قوة، وحدد ذلك النشاط يوم 25 مارس الماضي، ويمتد تأثيره على الأرض إلى يوم 26 مارس الماضي منه”.

كما تنبأ فرانك هوجربيتس وقع زلزال مدمر آخر، وبالفعل زلزال قوته 6.6 درجة منطقة بالقرب من الساحل الشرقي لمنطقة كامشاتكا الروسية، في نهاية مارس 2023، وكان زلزالًا قويًا، وهو زلزال عنيف بلغت قوّته 7 درجات، وضرب غرب بابوازيا- غينيا الجديدة زلزال آخر، بعد أيام من توقعات العالم الهولندي.

وفي يونيو الماضي، أثار العالم الهولندي الرعب في العالم، محذرًا من هزة أرضية عنيفة، خلال أيام، حيث اعتمد هوجربيتس في توقعاته، على العلاقة بين طبقات الأرض، وحركة الكواكب في مجموعتنا الشمسية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى