عربىمجتمع النجوم

الإعلامية داليا نعيم .. أجرت43 عملية تجميل تكلفتها 100 ألف دولار لتشبه الدمية باربي.. معندهاش وقت للصلاة

الاعلامية داليا نعين تثير الجدل أينما حلت وفي كل وقت تظهر فيه للجماهير بسبب ملابسها المثيرة أو تصريحاتها الجريئة والغريبة في نفس الوقت، وأخيرا بسبب عمليات التجميل التي أجرتها وغيرت ملامحها بالكامل

ظهرت الإعلامية العراقية داليا نعيم، بشكل أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشفت عن وجهها الجديد، بعدما خضعت لـ 43 عملية تجميل، لتشبه الدمية باربي.

داليا نعيم

الإعلامية داليا نعيم المولودة في بغداد، والبالغة من العمر 30 عامًا، تقول إنها أنفقت الآلاف على تحولها الصادم، حتى تكون شخصية أيقونية، الأمر الذي جعلها محض انتقادات واسعة، وفقًا لـ صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأطلق البعض على داليا نعيم، لقب باربي العراقية، نظرًا لأنها تشبه الدمية باربي في شفاهها الممتلئة وشعرها الأشقر، حتى الحواجب الثقيلة ولون العيون.

وكشفت المذيعة والممثلة داليا نعيم عن أحدث إطلالاتها في فيديو جديد، وانهالت عليها التعليقات، حيث كتب لها حساب: باربي الشيطان، فيما كتب حساب آخر: تشبه الزومبي.

ويظهر في اللقطات داليا وهي تقف بجانب ميكاب ارتست التي تقول في المقطع: “تبدين جميلة جدا يا عزيزتي. مثل باربي”، تجيب داليا بأنفها الصغير وحاجبيها كثيفين وشفاهها المتضخمة: “مكياجك هو باربي”.

ورغم ذلك هناك كثير من الآخرين الذين فتنوا بمظهر داليا نعيم، وهي الآن تقترب من تحقيق مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، و43900 على تطبيق تيك توك.

جدير بالذكر أن داليا نعيم ممثلة في عدة مسرحيات، ومقدمة برامج تليفزيونية، نالت استحسانًا كبيرًا في بلدها الأم، وتعيش في حي الأعظمية بالعاصمة العراقية.

داليا نعيم منزعجة من ملامحها

وبسؤالها عن رأيها في عمليات التجميل وحول تفضيلها لشكلها قبل أو بعد العملية، قالت داليا نعيم إنها تفضل شكلها الحالي، وعبرت عن انزعاجها من ملامحها القديمة، فقالت الإعلامية العراقية إن شكل الأنف والبروفايل لم تكن راضية عنهم وهو ما دفعها للتجميل.

تكلفة عمليات تجميل داليا نعيم

وكشفت داليا نعيم في حوار لها مع رابعة الزيات، عن التكلفة التي دفعتها للخضوع لهذا العدد الضخم من عمليات التجميل، فقالت الإعلامية العراقية إن تكلفة هذه العمليات تجاوزت الـ100 ألف دولار

وتسبب حديث داليا نعيم في انتقادات حادة موجهة لها، خاصة وأن هذه العمليات تببت في تحول ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في بدايتها.

وعن مكياجها الكثيف الذي يتسبب في توجيه كلمات السخرية لها، قالت الإعلامية العراقية إنها لا تشعر بأن مكياجها مختلف أو ثقيل أو غير مناسب، فهي تقدم حلقة برنامجها وتحب شكلها، ولكنها تفاجأ انها تتعرض لانتقادات وتثير ضجة بعدها.

وأرجعت نعيم الانتقادات إلى أن الناس نفوسها مريضة، ومنتقديها يستندون على حجج واهية ضدها، ومنها تفاصيل مكياجها، التي هي راضية عنها بصورة كبيرة.

من هي داليا نعيم؟

داليا نعيم هي ممثلة عراقية، ولدت في أغسطس عام 1993، أي تبلغ من العمر 30 عاما.

ولدت داليا نعيم في بغداد وتسكن بمنطقة الأعظمية.

تعيش داليا نعيم مع والدتها بعد وفاة والدها.

بدأت مشوارها الفني والإعلامي بعملها كمذيعة وإعلامية في واحدة من القنوات الغنائية هي «إم سي بي».

لفتت داليا نعيم أنظار الجمهور إليها فدخلت عالم التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات العراقية.

من بين المسرحيات التي شاركت فيها داليا نعيم هي «ورث بابا خرابة» و«بطيخ في المريخ»، و«ورث مصرى».

استطاعت داليا نعيم أن تحصل على جائزة أفضل إعلامية في العراق.

داليا نعيم المثيرة للجدل

«هل مكياجي أوفر؟ في ناس مرضى نفسيين وبيتعكزوا على هذه الأشياء، مثل تدمير المكياج، ورغم إني أقدم حلقات برنامجي التليفزيوني بشكل طبيعي أجد أن الموضوع أثار ضجة».

«حين أقوم بعمل إعلان لطبيب تجميل، كل الحبايب يذهبون إليه، نريد مثل خشم داليا وشفاتها، وأنا مقتنعة بشكلي والأشخاص يغارون مني ويتمنون أن يكونوا مثلين وهذا ليس غرورا».

«أريد أن أصلي دائمًا، لكن المشكلة عندي في الوقت، معنديش وقت للصلاة، وعلى طول بقول هستمر بالصلاة، كيف أصلي وحاطة ميك أب، بالعكس إن شاء الله أستمر في الصلاة، ومش شرط أصلي اليوم، وأجل صلاتي غدًا، هذا الموضوع غلط».

«لا أعرف الشيخ عبد الرحمن سديس».

«أنا مش داعية إسلامية.. معلوماتي الدينية ضعيفة.. أنت ورطّني يا نزار في هذا السؤال».

«أهم شئ في مواصفات فارس أحلامي الأخلاق وأن يحترمني ويقدرني ويستمع لي».

«أنا مطربة ولكن صوتي ليس جيدا».

«هناك العديد من النساء يغارون مني».

«مقتنعة بشكلي كل القناعة».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى