عربىمشاهير

الفنانة الشابة مريم الجندي تحتفل بخطبتها على شاب من الوسط الفني تعرف على والدها الفنان الشهير

احتفلت الفنانة الشابة مريم الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، بخطوبتها الى شاب يدعى شادي وصفي، وهو عضو فريق ديسكو مصر الغنائي، فى حفل حضره عدد من الأقارب وأصدقاء العروسين.

ونشرت مريم، صور من الخطوبة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “إنت خلاص شطبت يا عالمي”، أما هو فنشر الصور مع التعليق: “في عالم مليء بأشياء مؤقتة، أنتِ إحساس دائم”، ثم علّق على ضحكاتهما في الصور بالقول: “موزعين علينا نكت في الخطوبة”.

وتألقت مريم الجندي، بفستان أبيض وأكمام شفافة وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وزينت وجهها بماكياج هادئ أظهر جمالها، وحازت الصور على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها.

و نشر شادي وصفي، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يطلب الزواج من الفنانة مريم الجندي، على ضفاف النيل بأسوان، كاشفاً كيف خدعها بالتعاون مع أصدقائهما ليفاجئها بهذا الطلب.

وكشف شادي، تفاصيل ما حدث يوم عرض الزواج على مريم، وحصوله من قبل على موافقة أهلها، قائلصا: “20 سبتمبر 2023، نحن لا نعرف أبداً متى سيكون الوقت مناسباً لنا ولكن ما نعرفه هو أن لدينا ما جعلنا مناسبين لذلك الوقت”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Schady Wasfy‎‏ (@‏‎schadywasfy‎‏)‎‏

وأضاف: “النص الأول من الفيديو ابتدى من قبل اليوم دا بـ٣ أسابيع، من مقابلات وتظبيط لليوم دا لحد الحمد لله اليوم دا جه من غير ما تحس أو تعرف رغم ناس كتير قوي وقعت بلسانها، أو حد يناديها يقولها يا عروسة”.

يذكر أن مريم الجندي، تخرجت من الجامعة الامريكية قسم صحافة الوثائق المتعددة وكانت تتمنى أن تصبح دكتورة بيطرية و لكنها غيرت حلمها بسبب حبها الكبير للتمثيل وقدمت مع والدها النجم الكبير الراحل بعض الأدوار البسيطة في طفولتها، وحينما كبرت شاركت في عدة أعمال فنّية منها فى مسرحية “سينما مصر” مع المخرج خالد جلال، وقدمت بعدها العديد من العروض المسرحية المختلفة ثم انطلقت إلى الدراما والتلفزيون.

لم استغل علاقات والدي

وأكدت مريم الجندي أنها لم تعتمد على الواسطة ولم تستخدم علاقات والدها الفنان الراحل محمود الجندي، داخل الوسط الفني كما لم تهتم بالانتشار، واهتمت أكثر باختيار الأعمال التي تشارك فيها كي تترك بصمة في ذهن الجمهور.

أما عن أعمالها الجديدة، أكدت مريم أنها لم تتعاقد على أعمال جديدة حتى هذه اللحظة، ولكن تنتظر أن يتم عرض عمل عليها يستحق المشاركة فيه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى