عربىمشاهير

إعلامية مصرية تدخل في غيبوبة والأطباء يعجزون عن علاجها وأصدقائها يطالبون بالدعاء لها تعرف على طبيعة مرضها

كشفت الإعلامية دينا يحيى تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية سارة حسن، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية منذ أشهر خاصة بعد دخولها في غيبوبة تامة قبل 3 أشهر.

وقالت دينا يحيى، عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “الزميلة والصديقة المذيعة الجميلة سارة حسن النهارده يكون بقالها 3 شهور في غيبوبة تامة بعد إصابتها بسرطان المخ،  للأسف عجز الأطباء عن العلاج وسارة دلوقتي بين إيدين ربنا مش محتاجة غير الدعاء، سارة محتاجة دعوات كتير مننا، ادعوا لها كتير النهارده ( الدعاء يرد القدر) وعلى أمل إن ربنا سبحانه وتعالى يستجيب وتفوق سارة وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية اللهم آمين”.

وكانت الإعلامية سارة حسن، قد كشفت عن إصابتها بسرطان المخ في 2021، وبدأت في تلقي العلاج الكيماوي بجرعات مكثفة بعد إصابتها بورم خبيث، وطلبت من جمهورها الدعاء لها في 2022.

وقالت سارة حسن، عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا رب أنت الشافي العافي يا الله، يا ذو الجلالة والإكرام اشفيني، وعافيني يا رب، ادعولي، بسم الله الرحمن الرحيم، إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون صدق الله العظيم”.

وخضعت الإعلامية سارة حسن، لعملية في المخ من أجل إزالة ورمفي 2021وقالت في منشور لها: “يا رب أنت الشافي المعافي، يا رب كمان ساعة هبقي بين إيد ربنا، مفيش أحن منه علينا يا رب.. كل صحابي وإخواتي وحشتوني والله.. لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

من هي سارة حسن؟

سارة حسن، هي إعلامية مصرية شهيرة ومتزوجة، وعانت من مرض السرطان منذ 2021، حيث خضعت لعملية استئصال لورم خبيث، لكن ذلك السرطان سرعان ما عاد بقوة وأثر على صحتها.

سارة حسن هي ابنة اللواء محمد حسن رئيس حى مدينة نصر السابق، واحتفلت بخطبتها على  رجل الأعمال حسين دياب، ي عام 2017.

 

سارة تحسن تعاني من سرطان المخ، ورم الدماغ هو نمو للخلايا في الدماغ أو بالقرب منه، يمكن أن تحدث أورام الدماغ في أنسجة الدماغ، ويمكن أن تحدث بالقرب من أنسجة الدماغ، وتشمل هذه الأماكن القريبة الأعصاب والغدة النخامية والغدة الصنوبرية والأغشية التي تغطي سطح الدماغ.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html