عربىمشاهير

كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل إصابته بـ 9 جلطات في الرئة وصدمة الطبيبة له بإخباره عن قرب وفاته وموقف والدته وزوجته من مرضه

بعدم  مرور 12 عامًا على تعرضه لأزمة صحية كشف الفنان كريم عبدالعزيز، تفاصيل الحالة التي تعرض لها والتي اكتشفها بمحض الصدفة، وكيف أخبره الأطباء أنه سيموت.

وكشف كريم عبدالعزيز، خلال لقائه في برنامج “sold out”، مع الإعلامي محمود سعد، أنه سافر مع والدته إلى إنجلترا وكانت والدته مريضه، وسوف تخضع عملية جراحية، وفجأة شعر وقتها بآلام غير طبيعية في صدره واعتقد في البداية أنها برد، وقام بدهن “فيكس وأبوفاس”.

وأضاف: “بعدها عملت أشعة ومشيت، فوجئت تاني يوم برسايل بيطلبوا أني أروح للمستشفى فورا وأنا مش حاسس بحاجة، وصلت لقيت ناس واقفة مستنياني وبيسألوا إزاي واقف على رجلي، وقتها كان عندي 36 سنة دخلت الأوضة مع الدكتورة وقالتلي أنا أسفة لكن دا الطب ولازم أقولك “You will die” إنت هتموت”.

وتابع: “لأول وهلة قعدت أقول هو في die جديدة في الإنجليزي، كان عندي 9 جلطات في الرئة، كنت عايز أهرب من المستشفى وطلبت منها إني أروح أشوف ولادي، قعدت في المستشفى 4 أيام في العناية المركزة وكل الأفكار الغريبة كانت في بالي كل اللي بفكر فيه أولادي”.

قراره بمغادرة المستشفى

وأكمل: “قررت أشوف دكتور تاني وفعلا قابلتله وقلت له إني لو قعدت في مستشفى هموت، فضل يسألني إن كنت روحت لدكتور تاني أو مستشفى وأنا أجاوت لأ، مع إن في إنجلترا الشبكة الطبية مربوطة ببعض يعني هو شايف إني دخلت مستشفى لكن كنت بجاوب لأ، لحد ما سألني بشتغل إيه قولت له ممثل ومش عايز أقعد في مستشفى، اتفق معايا إني مقعدش في مستشفى وأخدت الأدوية والحقن في البيت”.

موقف والدته عندما علمت بمرضه

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إنه كان مدخن شره جدًا وكذلك يشرب كميات شاي وقهوة كثيرة، مؤكدًا أن كل أصحابه كلموه وقتها أحمد جلال والسقا وأحمد حلي ومنى زكي وكلهم الصراحة.

وعن والدته، قال إنها انهارت عندما عرفت الخبر وزوجتي أيضا.

وأكد كريم عبدالعزيز، أنه خرج من الوعكة الصحية الخطيرة بعدما التزم بتعليمات الطبيب المعالج، حيث طالبه بالالتزام بتناول العقاقير في ميعادها، والإقلاع عن التدخين، والابتعاد عن التوتر والضغط العصبي، وبعد التزامه بتلك التعليمات، أكد له الأطباء تخطيه مرحلة الخطر.

وأشار إلى أنه ابتعد عن التدخين، لمدة عام ونصف ولكنه عاد إليه ثانية بسبب طبيعة عمله.

زيجات كريم عبدالعزيز

تزوج كريم عبدالعزيز، من الصحفية سماح غنيم، في عام 2002، ولكن زواجهما لم يستمر، حيث انفصلا في العام التالي، و في نوفمبر 2006 تزوج للمرة الثانية من هايدي سرور، ورزقا بابنتهما ملك في أغسطس 2007، ورزقا بـعلي مع نهايات العام 2010

أول ظهور إعلامي لنجله معه

الفنان كريم عبدالعزيز ،ظهر معه نجله علي للمرة الأولى في العرض الخاص لفيلم بيت الروبي، وظهر مدى التقارب الكبير بينه وبين والده وهو في سن صغير.

شاهد أيضًا

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى