عربىمشاهير

باسم سمره يتلقى تهديدات من حكومة الاحتلال الإسرائيلى بعد مطالبته بفتح معبر رفح

أعلن الفنان المصرى باسم سمرة عن تلقيه تهديدات من حكومة الاحتلال الإسرائيلى بعد انفعاله الشديد أثناء الوقفة التضامنية مع أحداث فلسطين التى قامت بها نقابة المهن التمثيلية.

باسم سمره

تحدث الفنان باسم سمره عبر مداخلة هاتفية خلال أحد البرامج التليفزيونية عن دعمة للقضية الفلسطينية وأدان الأحداث غير الإنسانية التى يتم ممارستها من قبل الكيان الصهيونى على أهالى غزة وصرح بأنه تعرض لتهديدات مباشرة من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلى بعد انفعاله أثناء الوقفة التضامنية التى قامت بها نقابة المهن التمثيلية.

باسم سمره يتعرض للتهديدات من إسرائيل

وتابع باسم سمرة  بعد انتهاء الوقفة التضامنية فوجئت برسائل ومكالمات كثيرة تتضمن تهديدات من إسرائيل وكشف سمره  عن نص رسالة التهديد التي تلقاها، وقيل فيها: “الممثل غير الفاضل باسم سمرة.. تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية”.

وأنهى الفنان باسم سمرة حديثه قائلًا: “فلسطين في قلبنا من سنة 48.. الواحد حزين على اللي بيحصل.. كلنا على قلب رجل واحد وسيناء مصرية”.

باسم سمره ينفعل على أحداث غزة
باسم سمره ينفعل على أحداث غزة

انفعال باسم سمره خلال الوقفة التضامنية مع فلسطين

وجاء ذلك بعدما قام  الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،بدعوة الفنانين إلى وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، وصرح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم”  الفنانين غاضبين من اللي بيحصل، وإحنا عاملين وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وهنخاطب العالم كله، وهنتفاعل مع كل الفنانين في العالم مش بس الوطن العربي.

وأثناء حضور الفنان باسم سمره مؤتمر اتحاد النقابات الفنية، الذي عقدته نقابة المهن التمثيلية لنصرة أهالي غزة، دخل باسم سمرة في حالة انفعال بعد استيائه الشديد مما يحدث في فلسطين .

باسم سمره

وقال سمرة فى انفعال شديد : “الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء، أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع، افتحولنا الحدود هناكلهم وهنموتهم ،تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلسطين”.

والجدير بالذكر أنه  قد شارك عدد كبير من نجوم الفن في الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين، ومنهم: وخالد الصاوي، وعبدالله مشرف ولبلبة و جومانا مراد، وسيمون، وباسم سمرة، وأحمد شاكر عبد اللطيف وأحمد عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، ومادلين طبر، وسيد رجب.

اقرا أيضا”

بعدما لقنته درسا فى التاريخ.. القصة الكاملة لأنغام والمتحدث الإسرائيلى وأهم المعلومات عنه

تضامنا” مع فلسطين رد فعل النجوم بعد تعليق محمد رمضان على أحداث غزة

المهن التمثيلية تدعم قرارات الدولة

ومن جهته أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين بيانا صحفيا تدعم فيه قرارات الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية وتستنكر الاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين.

نقابة المهن التمثيلية

وجاء نص البيان ليؤكد على أن النقابة تدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع فى غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف العزل فى المستشفيات ومراكز الإغاثة فى مخالفة صارخة لكافة الأعراف فى المواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولى.

وأكد  البيان : أن موقف مصر الحاسم ينطلق من ثوابت وطنية خالصة اتجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الامن القومي المصري وبسط السيادة المصرية على كافة الأراضي المصرية أهمها أرض سيناء الحبيبة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى