عربىمشاهير

تضامنا” مع فلسطين رد فعل النجوم بعد تعليق محمد رمضان على أحداث غزة

بعد رسالة الفنان محمد رمضان لقادة العالم العربى تضامنا” مع أهل غزة والقضية الفلسطينينة علق بعض الفنانين على رسالته الأخيرة .

محمد رمضان يعلق على أحداث غزة

وكانت أولهم الفنانة حلا شيحه حيث قامت بدعم الفنان محمد رمضان على الفيديو الذى نشره تعليقا” على أحداث غزة وعلقت على الفيديو كاتبة “أصدق كلام” .

وتعليقا على الفيديو كتب أيضا” الفنان محمد نور: “الله يفتح عليك”، بينما علق الفنان رامز أمير: “يسلم فمك”، وعلق الفنان مينا عطا بوضع قلوب.

تعليق محمد رمضان على أحداث غزة

ظهر الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك» علق فيه على أحداث غزة وقال : «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله».

وأضاف محمد رمضان : “كم الرسائل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا، صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، هنستخدمها امتى؟”.

 

عبر محمد رمضان خلال الفيديو عن انفعاله الشديد وقال : «صوتنا يوصل لمين بره ؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا ؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟».

واختتم محمد رمضان قائلًا: «مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».

اقرأ أيضا”

زوجة حمادة هلال الفلسطينية .. الموت يفجع عائلتها وانهيار الفنان في تظاهرات دعم غزة

تضامنا مع فلسطين.. تظاهرات حاشدة في البحرين نصرة لغزة واستنكارا للتجاوزات الاسرائيلية

محمد رمضان يتعرض للانتقاد لتجاهله أحداث غزة

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب صمته على أحداث غزة، وظهوره في ظل الأحداث في مقطع فيديو غريب أثناء خضوعه لجلسة مساج وتنظيف للبشرة، وتسبب هذا الأمر في حالة من الغضب للمتابعين عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

محمد رمضان

ونشر رمضان فيديو أخر على عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الأمر الذي أثار انفعال عدد كبير من المتابعين المتضامنين مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة، وظهر رمضان في الفيديو وهو برفقة سيدة إفريقية للتحضير لعمل غنائي جديد في الفترة المقبلة، خاصة بعد ترشيحه للمشاركة بالغناء في كأس الأمم الأفريقية، بإطلالة غريبة

وعاد رمضان ليرد على كل المنتقدين بفيديو هو الأقوى في التعبير عن أحداث غزة والعدوان على  المدنيين الأبرياء وقدم رسالة إلى جميع متابعيه بأن يطالبوا حكوماتهم بالعمل على مواقف قوية تجاه العدوان الجاري حاليا ضد الأبرياء في غزة ، وعبر بانفعال شديد عن ضرورة وجود قرار حقيقي لدى الحكومات العربية من شعوبها .

محمد رمضان

تعليق محمد صلاح على أحداث غزة

وجاء فيديو  محمد رمضان بعد دقائق من فيديو نشره محمد صلاح لاعب الكرة المصري ونجم فريق ليفربول عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ، حيث نشر فيديو باللغة الإنجليزية مدته 50 ثانية، طالب فيه بإيصال المساعدات اللازمة لسكان غزة، ووقف قتل الأبرياء، وتخطي الفيديو 7 ملايين مشاهدة خلال مدة قصيرة من نشره، وأثار الفيديو الجدل حول هل أن محمد صلاح من صور الفيديو أم استخدم الذكاء الاصطناعي؟.

وقال محمد صلاح في كلمة بالفيديو عبر الـ”فيس بوك“: شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

محمد صلاح

وطالب صلاح بوقف المجارز قائلا: يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية.

وتطرق إلي المساعدات الإنسانية وضرورة إيصالها إلي غزة مناشدا قادة العالم حيث قال “يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى