مرأةموضة

نصائح تفيدك عند ارتدائك البناطيل الجلد في موسم الخريف والشتاء

تعد البناطيل الجلدية خيار جيد لاضافة لمسة أنيقة لمظهرك في فصل الخريف، فهي خيار متعدد الاستخدامات في خزانة ملابسك، لإضفاء لمسة فاخرة، باللون الأسود زو البني، قومي بالتمرير لأسفل للحصول على مجموعة واسعة من الخيارات.

لمسات جمالية تضيفها البناطيل الجلد على اطلالتك تعرفي عليها:

-تضيف البناطيل الجلد لمسة أنيقة ومتطورة إلى أي ملابس لمظهرها الكلاسيكي الجذاب.

-يمكنك ارتداؤها بشكل رسمي باللون الأسود أو البني أو الأخضر الزيتوني ، كما يمكنك دمج بنطلون جلد بني في مجموعة متنوعة من الإطلالات.

-تدوم البناطيل الجلدية لسنوات لأنها  متينة ودائما تضيف اطلالة مميزة مهما مرت السنوات.

-يمكن تنسيق السراويل الجلدية مع مجموعة واسعة من الألوان والأنماط، مما يجعلها إضافة مرنة لخزانة ملابسك.

-تضيف على شخصية من يرتديها مزيد من الجرأة والشخصية إلى ملابسك ويمكن ارتداؤها بشكل أنيق أو لأسفل حسب المناسبة.

أفكار لارتداء البناطيل الجلد:

-يمكنك ارتداء البنطلون الجلد مع بلوزة وكعب بسيط ومجهز للحصول على مظهر أنيق ولامع.

-أيضا يمكن تنسيق بنطلونك الجلدي مع تيشيرت برسومات أو أحذية رياضية أو أحذية قتالية.

-قومي بتنسيق البنطلون الجلدي مع بلوزة واسعة وقلادة أنيقة وحذاء بكعب عال للحصول على مظهر أكثر أنوثة.

-ارتدي سترة فوق بنطالك الجلدي وارتديها مع حذاء لإطلالة شتوية مريحة وعصرية.

-تنسيق البنطلون الجلدي مع قميص وسترة وأحذية لوفر للحصول على مظهر أنيق وراق.

-قومي بجعل بقية ملابسك بسيطة عند ارتداء البناطيل الجلدية.

موضة البناطيل الجلد
موضة البناطيل الجلد
موضة البناطيل الجلد
موضة البناطيل الجلد

نصائح لاختيار البنطلون الجلد المناسب لكي حسب شكل جسمك:

يتصدر البنطلون الجلد دائما صيحات الموضة العالمية بكل عام خاصة في الخريف والشتاء. لهذا يجب عليك اقتناء البنطلون الجلد بتصميمه المميز ولكن يجب تطبيق هذه القاعدة تبعاً لشكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

جسم المستطيل: هناك العديد من موديلات البنطلونات الجلد التي يمكنك اختيارها والتي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. فيمكنك الاختيار بين البنطلون الجلد الأسود الضيق أو البنطلون الرياضي الجلد، كما يمكنك اختيار البنطلون الجلد بنقوش الحيوانات أو حتى الجلد اللامع.

جسم التفاحة: إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة احرصي على اختيار الموديل مرتفع الخصر باللون الأسود وذلك لضمان تقليل منطقة البطن. وانتبهي جيداً باختيار البنطلون ذو القصة المستقيمة لضمان مظهر متناسق وإطلالة رائعة.

جسم الكمثرى: يجب الحرص جيداً عند اختيار تصميم البنطلون الجلد المناسب لكِ، حيث يعد البنطلون الجلد الأسود الضيق هو الأنسب لكِ. ولكن يمكنك أيضاً اختيار البنطلون ذو القصة المستقيمة .

جسم المثلث المقلوب: يمكنك الاختيار بين البنطلون الجلد الأسود بالقصة المستقيمة أو البنطلون الرياضي الجلد. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تمنحك مظهر رائع.

جسم الساعة الرملية: يعد البنطلون الجلد الضيق من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تظهر منحنيات قوامك الرائعة بشكل مميز وجذاب. ويمكنك اختيار أيضاً موديلات البنطلون الجلد المختلفة.

كيف تعتين ببنطلونك الجلدي؟:

تتأثر الجلود الاصطناعية بشكل مختلف تمامًا عن الجلود الأصلية، لأنها عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك أو ألياف نباتية أكثر ابتكارا، ومختومة بطبقة لمنحها سطحا يشبه الجلد. تفتقر هذه الطلاءات الاصطناعية إلى خصائص الإصلاح الذاتي التي يتمتع بها الجلد الطبيعي، لذا من المهم توخي المزيد من الحذر لتجنب الخدوش والنتوء.

لا يصح وضع الملابس الجلدية في الغسيل العادي. الجلد هو في الأساس جلد، ولذلك يجب معاملة طبيعته المسامية بعناية لتجنب تشويه الملمس أو تشقق اللمسة النهائية.

يمكن لمنظفات الغسيل أن تزيل اللمسة النهائية من الجلد، لذا، بدلاً من ذلكي، اختاري منعمات الجلد الطبيعي وطبقيها بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة. بعد تنظيف السطح.

من المهم إضافة مرطب جلدي أو بلسم لمنع التشقق، لأن القطعة قد تجف.

لا ترتدي مجوهرات حادة مع الملابس المصنوعة من الجلد الصناعي، واحرصي على تخزينها بعيدًا عن السحابات الخشنة أو الزوايا الحادة. إذا ظهرت علامات الأوساخ على القطع المصنوعة من الجلد الصناعي، فحاولي مسحها بقطعة قماش مبللة، وارسليها إلى محل تنظيف جاف متخصص”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى