حوادث

حفل فيلا المنصورية.. الداخلية تفند مزاعم السوشيال ميديا.. وضبط 6 متهمين

حفلة في فيلا بمنطقة أبو رواش بطريق المنصورية، تثر جدل وبلبة في الرأي العام، حيث كانت تقام حفلة لطلاب مدرسة دولية، وبعد انتهاء الحفل حدث مشاجرة بين الطلاب وأهالي المنطقة.

حفل فيلا المنصورية
حفل فيلا المنصورية

تفاصيل حفل فيلا المنصورية

وكشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل ما جري في طريق المنصورية بشأن تعرض الطلاب للاعتداء وحدوث إطلاق نار عليهم، وإدعاء وفاة شخص وبالإضافة إلي اختطاف وسرقة متعلقات بعض الطلاب.

وقالت وزارة الداخلية، أنه كانت البداية عندما تلقت اشرطة النجدة بلاغا بحدوث مشاجرة في فيلا بمنطقة أبو رواش، بطريق

المنصورية، وبإجراء التحريات تبين حدوث مشاحنات ومشادات كلامية مع أهالي المنطقة.

وأشارت الداخلية إلي أن مالك الفيلا معتاد على إقامة الحفلات للشباب عن طريق تأجير الفيلا لبعض الشركات المنظمة للحفلات، وأن الموسيقي الصاخبة أدت لتضرر أهالي المنطقة، موضحة أن أهالي المنطقة طالبوا من مالك الفيلا بالتوقف عن إقامة تلك الحفلات، إلا أن طلبهم قوبل بالرفض.

وأضافت وزارة الداخلية أن ما حدث في طريق المنصورية، أن أهالي عزبة العرب تعرضوا الطلاب المتواجدين بالحفل أثناء مغادرتهم، مما أدى إلي حدوث تلك المشاجرة بين الطرفين”.

حفل فيلا المنصورية
حفل فيلا المنصورية

حقيقة مقتل شخص في حفل المنصورية

وبشأن ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات بشأن حفل المنصورية كما أكدت الداخلية أن الأجهزة الأمنية لم تتلقي بلاغات بشأن مقتل شخص أوي أي إصابات، بالإضافة إلي أنه لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف”.

كما تابعت، أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على 6 من المنطقة الذين قاموا بالتعدي على مرتادي الحفل، وبالإضافة إلي أنه جاري البحث عن 4 هاربين شاركوا في الواقعة”.

وبشأن فيلا المنصورية لافت وزارة الداخلية إلي اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على الاعتداء على مرتادي الحفل، وكذلك اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه مالك الفيلا والقائمين على تنظيم الحفل، لانه تم استخدام الفيلا في إقامة حفلات بدون ترخيص.

حفل فيلا المنصورية
حفل فيلا المنصورية

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى