عربىممثلون

أول رد من الفنانة لقاء الخميسي بعد انتشار فيديو لها تردد ترانيم داخل الكنيسة.. والدتها السبب

تصدرت الفنانة لقاء الخميسي محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها داخل إحدى الكنائس وهي تردد الترانيم المسيحية، مما أثار حيرة الجماهير حول حقيقة ديانتها

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة لكل منتقديها بعد ظهورها في أحد الكنائس تردد ترانيما.

لقاء الخميسي تكشف سبب ترديد الترانيم المسيحية

كتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بتطبيق انستجرام: “اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري

لقاء الخميسي تحتفل بالكريسماس مع عائلتها

تابعت: أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني”

وأردفت: طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.

واختتمت كاتبة: الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه!

بطرس دانيال يكشف مشاركة لقاء الخميسي في الترانيم

من ناحيته، كشف الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي تفاصيل زيارة الفنانة لقاء الخميسي والإعلامية رولا خرسا وفاطمة ناعوت لإحدى الكنائس ومشاركتهن في الترانيم

لقاء الخميسي في الكنيسة

موضحًا أن الفيديو المتداول عبارة عن تدريب للكورال من أجل الاستعدادات للكريسماس. وأضاف بطرس دانيال إنهم بدأوا تدريبات وبروفات منذ شهر سبتمبر

مشيرًا إلى أن لقاء الخميسي ورولا خرسا وفاطمة ناعوت لا يشاركن في ترانيم الكريسماس، بل حضرن فقط وشاركن في البروفات، موضحًا أن حفل الكريسماس يحضره العديد من الفنانين.

والدة لقاء الخميسي

قالت لقاء الخميسي، في تصريحات سابقة، إن والدها التقى بأمها خلال فترات سفره إلى العراق، وأوضحت أن والدتها عراقية الجنسية، وأنها أحبت والدها فرفضت الزواج من عشيرتها

كما جرت العادة زمن زواجهما، مشيرة إلى أن والدتها كسرت قوانين عائلتها مُتحدية الجميع بسبب حبها لوالدها.

والدة لقاء الخميسي

وأضافت: والدتي مش مصرية عراقية أشورية، وبابا وماما اتعرفوا على بعض في العراق يعني بابا كان في العراق واتعرف على ماما هناك واتجوزوا، حبّوا بعض طبعًا، وحبته لدرجة أنها وافقت تسيب بلدها وتقرر تعيش في مصر.

والدة لقاء الخميسي

وتابعت: أهلها مكانوش موافقين لأن الأشوريين مبيتجوزوش غير بعض مينفعش يتجوزوا حد مش من الأشوريين عاملين زي الفراعنة عايزين النسل يفضل مكمّل، لكن ماما قبلت تتجوز واحد بره العشيرة فكانت خناقة وتحدّت كل حاجه عشان بابا.

غناء لقاء الخميسي

واجهت الفنانة لقاء الخميسى الأصوات الرافضة لاحترافها الغناء، وعزمها تقديم حفل غنائي كبير قريبا، مؤكدة أنها بالأساس ممثلة وعملها يفرض عليها إتقان الغناء والرقص، وتعتبر نفسها مؤدية أكثر منها مطربة، وتشعر بالرضا عن صوتها وإحساسها بالإيقاع الموسيقي.

وأضافت لقاء الخميسى، فى مقطع فيديو نشرته على صفحتها بموقع الفيس بوك، إن الممثل المفترض يجيد فى التمثيل والغناء، وكذلك الرقص وكل شىء له علاقة بالفن.

لقاء الخميسي

وتابعت : الناس اللى بتسأل عشان حفل ساقية الصاوى وبتقولى إنتى مغنية ولا ممثلة هو لما أنتى ممثلة ليه بتغنى؟.. العادى أن أى ممثل المفروض يكون لما يتطلب منه يغنى يغنى ولما يطلب منه يرقص يرقص.. مشفناش عمرنا ممثلين بيغنوا أبدا؟!”.

وواصلت قائلة: أنا بعتبر نفسى بغنى كويس ومؤدية كويسة … والممثل المفروض يكون بيعمل كل حاجة وأنا بحب الغناء.. وفى فرق بين المطرب والمطربة ومغنى ومؤدٍ .. بس الموضوع بسيط وبعدين اللى نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه وهو شاطر فيها وأى حد بيحب حاجة يعملها.

وأردفت قائلة: أنا بحاول أرسم اليومين دول وبرسم عادى وبغنى وبعزف وبرقص.. دى حاجة طبيعية فمش عارفة الأزمة فين.

لقاء الخميسي

يذكر أن لقاء الخميسي طرحت العام الماضي أولى تجاربها الغنائية التي تحمل اسم “مفيش مستحيل”، ضمن أحداث فيلم “الفارس والأميرة”، كتب كلماتها ولحنها ووزعها واخرجها هيثم الخميسي

كما انه هو الذي أشرف علي الموسيقي التصويرية للفيلم الذي حاز علي اعجاب الكثيرون.

وسبق أن كشفت الخميسي عن عقدة قديمة لها مع تعلم فنون الغناء والموسيقي، مؤكدة أنها خاضت اختبارات القبول بمعهد الموسيقى العربية أمام لجنة تحكيم تضم عمها، الذي اتخذ قرارا فوريا بطرها من الاختبار بعدما فشلت في قراءة النوتة الموسيقية!!

لقاء الخميسي

تابعت قائلة: أنها حاولت منذ الطفولة الانضمام للكونسرفتوار ولكنها فشلت بالاختبار بسبب النوتة، وعندما تجاوزت مرحلة المراهقة خاضت اختبارات معهد الموسيقى العربية

وكان عمها ضمن لجنة التحكيم وقام بطردها فور فشلها في قراءة النوتة وقال: مش عارفة تقري نوتة جاية ليه يا ماما.. اطلعي برة، ولهذا اتجهت للفنون المسرحية.

لقاء الخميسي مع نجلها الشاب

نشرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي أول صورة تجمعها بابنها “أدهم” من زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف، وذلك بعدما أصبح شابا.

جمهور الفنانة المصرية تغزلوا في وسامة ابنها، مؤكدين أنه يشبه والده محمد عبدالمنصف بشكل كبير.

 الفنانة لقاء الخميسي تعيش حياة زوجية مستقرة مع عبدالمنصف منذ سنوات، وأنجبت منه ولدين هما “آسر وأدهم”، وترددت عدد من الشائعات عن انفصالهما ولكنها نفتها كلها.

وقد ذكرت لقاء في حوار سابق لها أن زوجها يغار عليها جدا، ويرفض أن تقدم أي مشاهد جريئة، وقد رفضت المشاركة في أحد الأفلام الهامة بسبب غيرته عليها ورفض زوجها.

لقاء الخميسي تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد عبدالمنصف

وكانت لقاء الخميسي قد احتفلت في شهر فبراير الماضي بعيد ميلاد زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف.

لقاء شاركت جمهورها في صور رومانسية لها مع زوجها عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، وكتبت معلقة: « كل سنة وأنت طيب وناجح ومكمل ومصدق في حلمك

كل سنة وأنت حبيبي وسندي وأبو ولادي وحياتنا كلها، ربنا يخليك لينا واللي بيحبوك ، بنحبك لقاء.. أدهم.. آسر».

إقرأ أيضا:

لقاء الخميسي مع زوجها في الجونة وتصدم الجمهور بملابسها الكاشفة.. صور

لقاء الخميسي تحذّر متابعيها: زمن “قلة الأدب” انتهى

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى