عربىممثلون

جت تكحلها عمتها..غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورة على انستجرام وتحذفها بعد الهجوم عليها

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد نشرها صورة لها لدعم فلسطين ولكنها عرضتها لهجوم الجماهير

غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة تسببت في توجيه بعض الانتقادات واللوم عليه من جمهورها، إذ شاركت مقطع فيديو ومجموعة من الصور لدعم القضية الفلسطينية، إلا أن صورة من تلك الصور لم تلق إعجاب الجمهور الذي طالبها بحذفها.

صورة غادة عبدالرازق المحذوفة

وظهر في منشور غادة، صورة لطفل فلسطيني يحمل علم بلاده، مع طفل إسرائيلي بالزي اليهودي، وكتبت عليها تعليقاً بالإنكليزية يقول: “هؤلاء أطفال، لا يكرهون أحداً.. هم ليسوا عنصريين..

صورة غادة عبدالرازق المحذوفة

ولا متحاملين على أحد.. أو يصدرون أحكاماً سريعة.. فلا تعلموهم أن يكونوا كذلك”. وهو ما جعل الجمهور ينتفض، ويطالبها بحذف هذه الصورة.

وجاءت التعليقات على منشور غادة عبد الرازق، كما يلي: امسحي الصورة الاخيرة يا فنانة، دس السم في العسل، شفت الصورة الاخيرة مسحت كل ما كان قبلها.. جت تكحلها عمتها.

وتعتبر غادة عبدالرازق من الفنانات أصحاب الأزمات الكثيرة بسبب نشر صور لها على السوشيال ميديا، وتعرضت في كل الأوقات السابقة لهجوم الجماهير

غادة عبدالرازق والشيشة

غادة عبدالرازق والشيشة

كانت غادة عبدالرازق قد نشرت صورة لها وهي تدخن الشيشة بأحد الأماكن العامة.

ونشرت عبدالرازق، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور”إنستجرام” وهي ممسكه بـ”شيشة”، وتفاعل معها الجمهور ما بين معجب ومنتقد، حيث طالبها البعض بضرورة مسح الصورة باعتبارها قدوة للكثير من الفتيات.

غادة عبدالرازق والمايوه

صور غادة عبدالرازق الجريئة

نشرت غادة عبدالرازق، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتسم بالجراءة الشديدة، فمؤخرًا نشرت عددا من الصور لها بصحبة زوجها بالمايوه، في أحد المدن الساحلية.

غادة عبدالرازق وصور شهر العسل

وأثارت غادة عبدالرازق، جدلًا واسعًا بعدما نشرت صورًا لها بالمايوه خلال شهر العسل، بالإضافة إلى ملابس البحر الكاشفة للجسم، حيث ظهرت غادة عبدالرازق بملابس البحر مع زوجها هيثم زنيتا، من أحد الشواطئ، أثناء قضاء الإجازة الصيفية وشهر العسل.

غادة عبدالرازق والهام شاهين

غادة عبدالرازق وإلهام شاهين

وفي 2009، أثار فيلم “خلطة فوزية” أزمة بين النجمة إلهام شاهين، وغادة عبدالرازق، بسبب حذف عدد من المشاهد لغادة، وهو ما أزعجها كثيرًا.

غادة عبدالرازق ووالدتها

غادة عبدالرازق ووالدتها

أثارت غادة عبدالرازق، جدلًا واسعًا، بتصريحاتها عن ترك والدتها لها مما أثر على نفسيتها وحياتها بشكل كامل، الأمر الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبد الرازق وروتانا

غادة عبدالرازق وابنتها روتانا

حالة من الجدل أثارتها الفنانة غادة عبدالرازق بعد أن كشفت لجمهورها عن تقصيرها مع ابنتها «روتانا»، مؤكدة أنها فضلت التمثيل والشهرة عليها، مما فتح بابا للجدل بين متابعيها حيث اعتبرها العديد بأنها «أم فاشلة».

إقرأ أيضا:

غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها بالهوت شورت مع زوجها وابنتها وحفيدتيها.. صور وفيديو

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى