عربىمشاهير

“قلبي انفطر عليه”.. حسن الرداد يروي أصعب موقف تعرض له نجله “فادي”

كشف الفنان حسن الرداد عن أصعب المواقف التي مرت عليه مع طفله “فادي” ، مؤكدا أنّه في يومٍ كانوا يسافرون خارج مصر، ومرض فادي وارتفعت حرارة جسده، وشعر بأنّه طفل صغير لا يعرف كيف يتصرف، وكان قلبه ينفطر عليه من الرعب والخضة.

وتابع الرداد أن طفله فادي بدأ ينطق بعض الحروف والكلمات بشكل مبسط، وهذا ما يجعله في غاية السعادة.

قصة حب وزواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

قصة الحب حسن الرداد وإيمي سمير غانم بدأت فى عام 2009 عندما كانت ايمى تتردد مع والدتها فى تصوير مسلسل “ابن الأرندلى”، وكان النجم حسن الرداد ضمن فريق العمل.

 ومن هنا بدأ الإعجاب والنظرات، وتصاعدت الأحداث، ووصلت حتى للغيرة فى بعض الأحيان، وبعدها بدأت المقابلات فى الأماكن العامة وكانت إيمى تذهب للقاء حبيبها النجم حسن الرداد فى الكافية الخاص به فى منطقة المهندسين، وهو ما جعل الكثير يطلق الشائعات أنهما ارتبطا فى السر ولم يعلنا عن ذلك.

 فظل حسن وإيمى تربطهما صداقة قوية وحب وإعجاب لمدة 7 سنوات،  خصوصاً أن حسن وإيمى عملا ديو فى فى السينما والدراما والإعلانات، وعلى سبيل المثال اشترك العروسان فى مسلسل “حق ميت” وفيلم “زنقة ستات” وفيلم عشان خارجين” .

كثرت الأقاويل فى تلك الفترة عن ارتباطهما، وبدأ الثنائى ينزعجان من هذه السخافات التى ارتبطت بهما فى الآونة الأخيرة، إلا أن الواقع أكد قصة حبهما وقررا أن يدخلا القفص الذهبى ، وأنجبا نجلهما الوحيد “فادي”.

سر طلب إيمي سمير غانم الطلاق من حسن الرداد في شهر العسل

روى الفنان حسن الرداد ما حدث بينه وبين زوجته الفنانة إيمي سمير غانم أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل وطلبها الطلاق منه.

وقال حسن الرداد خلال لقائه في برنامج “كلام نواعم” عبر قناة mbc1 خلال إجابته على سؤال عن سبب استمرارية ونجاح الزواج من وجهة نظره: “أعتقد أن عقل الرجل في أوقات كتير بيكون السبب لأن الست أسهل كلمة عندها خصوصا في سنوات الزواج الأولى طلقني”.

وتابع حسن الرداد متذكرا ما حدث بينه وبين زوجته إيمي سمير غانم في شهر العسل وقال: “أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك”.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

يذكر أن مسلسل “محارب” آخر أعمال الفنان حسن الرداد، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، نيرمين الفقي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وجاء العمل مكون من 30 حلقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى