عربىمشاهيرممثلون

بعد نشرها فيديو رقص يجمعهم.. أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز “طب ده كلام”

تفاعل رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” متابعين الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز مع جمهورها وهى ترقص رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وتم تركيب وجه ياسمين وزوجها بالذكاء الاصطناعي عليهما.

وشاركت “ياسمين” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليه: “الخديوي ميعملش الحركات دي، أنا الدادة دودي أعمل كده عادي”، ولاقي الفيديو الكثير من التعليقات وكان من ضمنهم: “كلنا مستنيين رد الخديوي”.

العوضي لياسمين عبد العزيز “طب ده كلام”

ليرد الفنان أحمد العوضي ويتفاعل مع فيديو ياسمين عبد العزيز ويشارك بتعليق على الفيديو الذي شاركته جمهورهما قائلاً: “طب دا كلام”.



الجدير بالذكر أن العوضي ينافس بشباك التذاكر بقوة عقب عرض فيلم الإسكندراني بدور العرض منذ أربع أيام، وهو أحد سيناريوهات الكاتب المبدع أسامة أنور عكاشة التي لم تخرج للنور، وجاء المخرج خالد يوسف وقام بشراء الحقوق الفكرية من ورثة الراحل أسامة أنور عكاشة ليقدم ذلك السيناريو في فيلم سينمائي يعود من خلاله للسينما من جديد بعد غياب لسنوات.

فيلم الإسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي والنجم حسين فهمي والفنانة زينة والفنان عصام السقا والفنان محمود حافظ والفنانة رحاب الجمل، وتدور الأحداث في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته.. فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى