عربى

“تاتو” زوجة مجدي الهواري يثير غضب السوشيال ميديا

نشرت  دنيا عبد المعبود زوجة الفنان مجدى الهواري، صوراً لهما ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك في أثناء أدائها مناسك العمرة مع زوجها وأولاده، وعلقت قائلة:«الحمد لله».

وعلى الفور سرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا تلك الصور والتي أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد ظهور دنيا عبد المعبود في الحرم المكي وعلى يديها «تاتو» وبـ«أظافر صناعية».

وفور انتشار الصور على مواقع السوشيال ميديا سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والتي تباينت بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة، خاصة وأنها فى الحرم المكي.

اتهامات لزوجة مجدي الهواري بـ”كيد” غادة عادل”

اتهم الجمهور على مواقع السوشيال ميديا  دنيا عبد المعبود بعدم الالتزام بمناسك العمرة، إضافة إلى اتهامها بـ “كيد النساء” للفنانة غادة عبد الرازق، بسبب ظهور أبناء غادة عادل من زوجها السابق مجدي الهواري في صور الحرم المكي.

تعليق مجدي الهواري على صور “عمرة” دنيا عبد المعبود

عد نشر دنيا عبد المعبود لصورة أداءها مناسك العمرة، سرعان ما علق زوجها المخرج مجدي الهواري على الصور قائلاً: “ربنا يتقبل منك ومنا يا رب العالمين آمين”.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تزوج المخرج مجدي الهواري من الاستايلست دنيا عبد المعبود، منذ شهرين، إلا أن مؤخراً انتشرت أنباء كثيرة عن حدوث خلاف بينهما وذلك بعدما مسحت جميع الصور التي تجمعها مع المخرج مجدي الهواري.

وأضافت دنيا من خلال خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وكتبت فيها: “نكتفي بهذا القدر من المحاولة”.

إلا أن المخرج مجدي الهواري، سرعان ما خرج عن صمته ورد على شائعات انفصالهما بصورة لهما؛  وكانا معا في باريس”.

وعلق مجدي الهواري، على صورته مع زوجته دنيا عبد المعبود،: «من باريس مع حبيبتي».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى