عربى

هاجر السراج بدأت مسيرتها “مساعد مخرج”.. وخطفت قلب الجمهور بـ”رام الله”

نجحت الفنانة الشابة هاجر السراج في أن تلفت أنظار الجمهور لها وأن تجذب قلوبهم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “حالة خاصة” أمام الفنانةغادة عادل والفنان الشاب طه الدسوقي.

وأدت هاجر السراج خلال مسلسل “حالة خاصة” شخصية فتاة تدعى “رام الله” وهي فتاة سورية درست المحاماة وتحاول أن تعيش حياة مستقرة وناجحة من خلال انضمامها لـ مكتب محاماة «أماني النجار».

هاجر السراج ولدت في القاهرة لكنها من أصل سوري، درست الإخراج والتصوير، وأحبت التمثيل ولهذا الأمر حصلت على  العديد من ورش التمثيل.

بدأت هاجر حياتها المهنية كمساعد مخرج في بعض  الإعلانات  والمسلسلات، كما أنها ظهرت أيضا  في عدة إعلانات.

كما شاركت أيضاً هاجر في  العديد من الافلام القصيرة وعدد من مشروعات التخرج.

بداية المشوار الفني للفنانة الشابة هاجر سراج

بدأت هاجر سراج  أول تجربة لها في التمثيل على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل (ضد الكسر)عام  2021 ، وبعد ذلك مسلسل (بطلوع الروح)  عام 2022، ثم زادت انطلاقتها الفنية.

فقد تشارك في مسلسل «بطن الحوت» بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

كما تشارك أيضاً في مسلسل “إمبراطورية ميم” من بطولة النجم خالد النبوي والتي تجسد دور ابنته من خلال الأحداث، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

كما تنتظر هاجر تنتظر الفنانة هاجر السراج عرض فيلم مقسوم المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الجاري، حيث تجسد من خلال الأحداث شخصية ابنة شيرين رضا، ويشارك في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

هاجر السراج تكشف كواليس “حالة خاصة” وعلاقتها بـ”طه الدسوقي”

كشفت الفنانة الشابة هاجر السراج عن كواليس مسلسل “حالة خاصة” قائلة:”طه الدسوقي بيهزر في الكواليس واحنا أصدقاء من قبل كده وفاهمين بعض، فكان مريح جدا إننا نشتغل مع بعض، وكنا طول الوقت بنقترح على بعض الجمل عشان العمل يطلع في أفضل صورة”.

وتابعت :” والكواليس مع غادة كانت لطيفة جدا وكلنا مندمجين جدا مع بعض وشخصياتنا قريبة من بعض».

وأوضحت هاجر أنها تحدثت مع شخصيات يعملون في المحاماة قبل المشاركة في «حالة خاصة»، كما أن هناك شخصيات قريبة منها في الحياة يعانون من التوحد، فعقدت جلسات معهم قبل التصوير.

وأضافت: «أي شخص عنده توحد تكون حالته خاصة ومختلفة عن الآخرين، لأن مش كل الناس عندها نفس درجة التوحد أو نفس المرحلة، فمنهم شخصيات لا تشعر أنت أنها تعاني من التوحد بسبب تفاوت الدرجات”.

وتابعت: «كان مهما جدا أن أفهم حالة نديم وهو في أي درجة من التوحد، لأنني أقابله وهو كبير، ولا أعرف تاريخه من قبل كده، وأحاول فهم الطريقة التي يريد أن يتعامل بها مع الناس»، موضحة: أن جزء اللهجة كان أسهل شيء بالنسبة لها في العمل، وتضمن مسلسل «حالة خاصة» مشاهد بها مشاعر إنسانية جدا وحقيقية جدا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى