مشاهيرممثلون

صدمة العرض الأول تصيب صناع فيلم أنف وثلاثة عيون.. وظافر العابدين يكشف التفاصيل

تلقى فريق عمل فيلم أنف وثلاثة عيون صدمة كبيرة في أول عرض رسمي للفيلم في دور السينما بسبب قلة الإيرادات وضعف الإقبال على مشاهدة الفيلم الذي كان يتوقع له البعض النجاح.

وحصد فيلم أنف وثلاث عيون، إيرادات هزيله في دور العرض السينمائي، في أول ليالي عرضه رغم احتفال صناع العمل بطرحه في السينمات للمرة الأولى أمس الخميس بحضر مجموعة من أبطال فيلم أنف وثلاثة عيون هم ظافر العابدين، صبا مبارك.

إيرادات اول ايام عرض فيلم أنف وثلاث عيون


قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته صحفية أن فيلم أنف وثلاثة عيون حقق إيرادات قدرها 91،454 جنيهًا فقط في أول أيام عرضه في دور السينما.

احتفال فريق عمل فيلم أنف وثلاثة عيون


احتفل صناع فيلم أنف وثلاث عيون بالعرض الخاص للعمل امس في أول أيام العرض بدور السينما.
وكشف ظافر العابدين في تصريحات على هامش العرض الخاص ان فيلم أنف وثلاثة عيون مختلف تمامًا عن نسخة الفنان محمود ياسين لان العلاقات العاطفية والمشاكل مختلفة، ولا توجد مشكلة لو حد حب طرف أكبر منه سنًا مادام في صدق بينهم يبقى مبروك عليهم، وهو موضوع شخصي جدًا.

أحداث فيلم أنف وثلاث عيون


شارك عدد كبير من النجوم في أحداث فيلم أنف وثلاث عيون منهم: أمينة خليل، ظافر العابدين، صبا مبارك، جيهان الشماشرجي، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.
وتدور أحداث الفيلم المأخوذ من رواية إحسان عبد القدوس، وتم تقديم نسخة من الرواية في فيلم عام 1972، وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة محمود ياسين، ماجدة، ميرفت أمين، وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون حول الدكتور هاشم، جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة (روبا)، رغم أنها تصغره بـ25 عامًا.

أبطال فيلم أنف وثلاثة عيون في ضيافة مني الشاذلي

تستصيف الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها “معكم منى الشاذلي” امس اليوم الخميس أبطال وصناع فيلم “أنف وثلاث عيون” ظافر العابدين وصبا مبارك ومخرج الفيلم أمير رمسيس والمؤلف وائل حمدي والمنتجة شاهيناز العقاد، على شاشة ON.
ويتحدث أبطال فيلم أنف وثلاثة عيون عن أحداث الفيلم وكواليس التصوير بعد اول ايام عرضه في دور السينما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى