عربىمجتمع النجوممشاهير

تفاصيل حول قضية حمزة مون بيبي .. اتهام السيمو بن بشير ونشر صور إباحية لزهير بهاوي

جميعنا نعلم أن للشهرة ضريبة، ولا ينجو شخص مشهور من الاتهامات والأخبار الزائفة ومحاولة الطعن في شخصهِ، فهناك عالم خاص بالمشاهير، حيث أرض المعارك والقتال، وفي هذه المعركة متاح كل أنواع الأسلحة، المشروعة منها وغير المشروعة، فهل الجميع قادر على الصمود في هذا العالم ودفع هذه الضريبة؟

اتهام دنيا بطمة والسيمو بن بشير

تم توجيه اتهامات لدنيا بطمة والسيمو بن بشير بالتورط في قضية الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”، حيث وُرد عن مصادر إعلامية أن هوية صاحب الحساب المذكور قد كُشِفت من قِبل سلطات مختصة، وجدير بالذكر أن هذا الحساب يقوم يحملة شرسة ضد عدد من الفنانين، وكان آخرهم الفنانة سعيدة شرف.

والاتهامات التي تم توجيهها لدنيا والسيمو كانت بسبب فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “الحموشي قرقب”، وجاء رد فعل دنيا بطمة بنفي كل الاتهامات الموجهة إليها وهددت بقاضاة من يمنعها من مغادرة الوطن.

ووجه الفيديو اتهامات للإعلامي السيمو بن بشير بالحديث بطريقة لا أخلاقية في عرض وشرف العديد من الفنانات والإعلاميات المغربيات.

أسامة عجمي متورط في قضية مون بيبي

وتم ذكر تفاصيل حول اعتقال أحد أعضاء شبكة حساب “حمزة مون بيبي”، المعروف باسم “أسامة”، والذي يقوم وفق الفيديو بقرصنة حسابات الفنانين “الواتساب” و”الانستغرام”، من أجل الابتزاز مقابل المال.

وأُلقي القبض على “أسامة”، بمطار مراكش المنارة، بحوزته حاسوب، وهاتف يحتوي على سكرينات لأشخاص قام باختراق حساباتهم، ووثائق تظهر تحويلات بنكية لمبالغ مالية كبيرة، موضحا أن عناصر الأمن احتفظت بحاسوب المسمى “أسامة” وهاتفه، ولازالت الأبحاث جارية للكشف عن أشخاص آخرين.

متورطون آخرون في قضية مون بيبي

بجانب السيمو بن البشير والفنانة دنيا بطمة، تم اتهام البلوجر “سكينة كلامور” وابتسام شقيقة دنيا، بالتورط في دعم مع صاحب الحساب.

كانت دنيا بطمة من ضمن الأشخاص الذين تم ابتزازهم، إلا أنها قامت بتقديم أموال طائلة لأصحاب الحساب وقدمت لهم ملفات لفنانين مقابل إسكاتهم.

خلاف دنيا بطمة وسعيدة شرف

ظهر على سطح الساحة الفنية مؤخرا حرب شرسة بين الفنانتين المغربيتين سعيدة شرف ودنيا بطمة بسبب خلاف حدث بينهم من كواليس “المهرجان الدولي لفن القفطان”.

واستغلت صفحة “حمزة مون بيبي” هذا الخلاف بينهم، وروجت خبر علاقة سعيدة شرف بأحد الانفصاليين، واتهمتها بـ”الانفصالية”، الأمر الذي أغضب شرف ودفعها لرفع دعوى قضائية بحساب “حمزة مو بيبي”، كما اتهمت كلا من بطمة وسيمو بن بشير بمحاربتها في الخفاء والتآمر عليها.

وبعد تقديم شرف دعوى قضائية ضد حساب “حمزة مون بيبي”، انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد باعتقال عدد من المتورطين في الحساب الوهمي لـ”حمزة مون بيبي “.

مريم سعيد أحد ضحايا مون بيبي

 شن سيمو بن بشير هجوما قويا ضد الإعلامية المغربية المقيمة بالخليج، مشككا في مصدر ثروتها وملابسها الفخمة وحقائبها الفاخرة، مشيرا إلى أن راتب الإعلاميين المغاربة بالخليج لا يتعدى 50 ألف دولار، متسائلا عن مصدر ثروتها، وتم اتهامه بنشر صور فاضحة لمريم سعيد، على حساب “حمزة مون بيبي” لكنه نفى ذلك.

وقام سيمو بتوجيه اتهام لمريم سعيد بالكذب على الجمهور ودافع عن خطيبها السابق، كريم ظريف، موضحا أن الأمور ليست كما روجته الإعلامية، وأن السبب الحقيقي لانفصالهما أياما قبل الزواج راجع لقضية أخلاقية تتعلق بماضيها وليس لأسباب صحية كما ادعت مريم، وأكد أن الصور التي نشر “حمزة مون بيبي”، كانت سببا وراء قرار خطيبها إلغاء الزواج بها.

اختراق حساب زهير بهاوي

تعرض الفنان المغربي لحملة ممنهجة يقودها فنان مجهول الهوية، بهدف الإساءة إليه وتلطيخ سمعته بين متابعيه ومعجبيه، بعد أن تجاوز عدد كبير من زملائه الفنانين من حيث نسب المتابعة وجودة الأغاني التي ينتجها.

وتعرض حساب المغني المغربي للقرصنة والاختراق، وتم تسريب أهم المحتويات والصور الشخصية، الأمر الذي تسبب له في مشاكل نفسية وعائلية كبيرة، على حد تعبيره في بعض تصريحاته.

بعدها تناقلت مجموعة من الصفحات صورة إباحية تخص بهاوي وتظهره في وضع مخل بالأخلاق، خرج الفنان عن صمته معبرًا عن استيائه وغضبه الشديدين نتيجة الأزمة التي يمر بها، مؤكدا أن حسابه قد تعرض للقرصنة من طرف مجهول.

جميلة الهوني تتعرض للاختراق

 قام مجهول بانتحال شخصية الممثلة جميلة الهوني وأطلق صفحة باسمها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقام بنشر صور خاصة وأخرى عائلية وفنية.

وقام بإرسال طلبات صداقة لأصدقائها ومتابعيها حيث قالت: “لقد خلق لي هذا الشخص مشاكل حقيقية وأزعج عائلتي وأقربائي، إذ يقوم بنشر صور حقيقية لأفراد عائلتي وأخرى مفبركة”.

وأضافت جميلة الهوني أنها ستلجأ إلى القضاء للتبليغ عن منتحل صفحتها في حساب مزور من أجل حماية نفسها وحماية سمعتها.

إغلاق حساب حمزة مون بيبي

تم اختفاء جميع حسابات “حمزة مون بيبي” من على تطبيق “انستجرام” و”السناب شات”، كما كشفت مصادر مطلعة أن أجهزة الأمن استدعت مجموعة من الأشخاص المتهمين بإدارة حسابات “حمزة مون بيبي” الافتراضية للتحقيق معهم وأخذ إفاداتهم في الموضوع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى