عربىممثلون

الزعيم هيرجع تاني.. يسرا تكشف تعرضها للصدمة بسبب اعتزال عادل إمام

كشفت الفنانة يسرا عن كوليس كثيرة بشأن اعتزال الفنان الكبير عادل إمام للفن وأن هذا الخبر وقع عليها كالصاعقة وتعيش في حالة الحزن بعد إعلان الزعيم الاعتزال.

بكاء يسرا في حفل تكريم الزعيم

قالت الفنانة يسرا أنها دخلت في نوبة بكاء بعد سماع صوت عادل إمام في الرسالة المسجلة التي وجهها لهم خلال تكريمه في  Joy Awards 2024، وأن تكريم الزعيم جاء ليعبر عن حبهم الكبير له .

وذكرت يسرا إنها لم تتصور اعتزال عادل إمام في يوم من الأيام ولم تفكر في هذا اليوم، خاصة أنها كانت تراه يعيش حياته للفن ولم تتصور ابتعاده عن الوسط الفني في يوم من الأيام.

واشارت إلى أنها تصورت أن عادل إمام سيعود في يوم من الأيام إلى تقديم الأعمال الفنية من جديد وعن شعورها وقت إعلان اعتزال عادل إمام قالت: حتة من قلبي اتخلعت.

وأكدت على حق الزعيم في الحصول على قسط من الراحة ولكن لا ترى أن عادل إمام سيكون بعيداً عن الفن أو سيبعد عن الجمهور والساحة الفنية.

يسرا ترفض مسرحية “الزعيمة” بسبب عادل إمام

قالت الفنانة يسرا إن المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام عرض عليها منذ 20 عاماً إنتاج مسرحية لها وتحمل اسم الزعيمة لكنها رفضت لأنه لا يوجد زعيم آخر مثل الفنان الكبير عادل إمام ولا يوجد وجه مقارنة بين عادل إمام واي فنان أخر.

زيارات خاصة للزعيم

اعتادت الفنانة يسرا على زيارة الفنان عادل إمام باستمرار بصحبة الفنانة لبلبة، للإطمئنان على حالته وأنها تشعر بالسعادة لجلوسها والحديث معه حول العمل بالإضافة إلى الضحك والمزاح معاً، قائلة: بيضحك ويهزر ولذيذ وقاعدته دمها خفيف هو راجل رائع بمعنى الكلمة.

كما كشفت عن الكلمة التي لا يمكن أن تنساها لعادل إمام، أوضحت أنه يراها في العديد من السيناريوهات تقوم بالتمثيل معه لذا يقرر أن تشاركه في العمل قائلة: “قالي أنتي بتتنطتي قدامي في كل السيناريوهات.

يسرا وعادل إمام “دويتو” سينمائي مميز

تعتبر يسرا أكثر الفنانات اللتي قدمن أعمال مع الزعيم عادل إمام خلال مشوار فني طويل جمع بينهما في عدد من الأعمال وقالت يسرا أنها عترف يسرا إن عادل إمام كان له فضل كبير في نجاحها واختياراتها، وشكلا “دويتو” فني لسنوات طويلة.

شاركت يسرا مع عادل إمام في 17 عملا سينمائيا تنوعت ما بين الكوميدى والسياسي والاجتماعي بداية من فيلم “شباب يرقص فوق النار”، واستمرت بعد ذلك في أعمال أذكياء لكن أغبياء، ليلة شتاء دافئة، الإنسان يعيش مرة واحدة، جزيرة الشيطان، على باب الوزير، الإنس والجن، كراكون في الشارع، رسالة إلى الوالى، المولد، الإرهاب والكباب، المنسى، الأفوكاتو، طيور الظلام، عمارة يعقوبيان، بوبوس.

أخر أعمال الفنانة يسرا

يعتبر فيلم “ليلة العيد” الذي يعرض حالياً في دور السينما، هو أخر أعمال الفنانة الكبيرة يسرا.

وواجه فيلم ليلة العيد بطولة الفنانة يسرا، انتقادات حادة بسبب ضعف الإيرادات منذ طرحه وهو الأمر الذي جعله مهددا بالسحب من دور العرض بالسينما خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في فيلم ليلة العيد  عدد كبير من الفنانين هم: يسرا ونجلاء بدر وعبير صبري ويسرا اللوزي وهنادي مهنا وريهام عبد الغفور وسيد رجب وأحمد خالد صالح والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى