عربىمطربون ، مشاهير

بعد تحريف تصريحاتها ضد لبنان.. أول تعليق من ماجدة الرومي

وجدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي نفسها في أزمة وجدل واسع عقب تداول مقطع فيديو لها تتحدث فيه عن معاناة الشعب اللبناني، والمأساة التي يمرون بها، واصفةً تلك المرحلة بالبشعة.

أول تعليق للفنانة ماجدة الرومي بعد الأزمة

ردت الفنانة ماجدة الرومي على الانتقادات التي تعرضت لها وتحريف تصريحاتها وذلك من خلال نشر فيديو آخر لها من نفس الحفل وهي تتحدث عن لبنان وحبها لها على الرغم من الصعاب التي تمر به حاليا وقالت خلال الفيديو: “منتظرينكم في الصيف، بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا ومهما أجرموا، تاكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب”.

تفاصيل أزمة تصريحات ماجدة الرومي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانه ماجدة الرومي وانتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا وتصدر ااتريند وسط انقسام في الآراء فجاء الجمهور بين مؤيد لتلك التصريحات.

ووقعت الفنانة ماجدة الرومي في مرمى الهجوم بسبب حديثها عن أهالي لبنان ومعاناتهم، بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم في هذه الفترة.
وانتقدت ماجدة الرومي الوضع السياسي والاقتصادي في لبنان، ووصفته بأبشع الكوابيس والإجرام، في الوقت الذي امتدحت فيه الإمارات ووصفتها بـالجنة على الأرض، قائلة: بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة، التي تستقبلنا دائمًا بالضحكة والعمار والخضار، الذي يمجد الله ويكبر القلب، إحنا جايين من لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا، بسبب الإجرام المقترف بحقنا، مِن قبل اللي اسمهم منا وفينا وهم مش هيك، ما مشينا في هذا البلد الحبيب.

وانتقد بعض متابعي ماجدة الرومي كلمتها في حفلها الأخير، حيث اعتبرونها تنقص من وطنيتها، وتمجد في الإمارات على حساب لبنان، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنانة، ومحبيها وأصدقائها.

احلام تدافع عن ماجدة الرومي


دفعت الفنانة الإماراتية أحلام عن موقف ماجدة الرومي، من خلال تغريدة على موقع التدينات القصيرة X، قالت فيها: أنت تتحدث مع ماجدة الرومي ما بيصير تتكلم معاها بهذه الطريقة أبدًا، غير موفقة هذي كلمة ما بتنقال لماجدة الرومي، وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقة هي تتكلم من ألم.


وتابعت أحلام: الجمال والحب هو لبنان العظيمة، صح ومية بالمية صح، اليوم لبنان حزينة وأهل لبنان يستحقون الأفضل وماجدة تتكلم عن حال ووضع موجود فعلًا، وهي حزينة على وطنها، من بعد ما كان لبنان الوجهة الأولى للسياحة، من لا يفتخر ولا يعتز ولا يتباهى بالإمارات إلا من هو حاقد عليها، ونحمد الله دائمًا على حماية رب العباد لشيوخنا الأعزاء، الذين يعملون بكل جهد لرفعة الإمارات.


كما دافعت المذيعة ريما نجيم، عن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي من خلال تغريدة لها: لست بحاجة لاختبار الوطنية ماجدة من الأشياء القليلة، التي ما زالت جميلة وبهية في هذا الوطن المقهور، فكفي مكابرة وأدعاء أننا بخير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى