عربىمشاهير

“فولة واتقسمت نصين” .. معلومات لا تعرفها عن توأم الفنان عمرو عبد الجليل

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لأحد الأشخاص والتي بدت ملامحه متقاربه من الفنان عمرو عبد الجليل وكأنه توأمه ليطلق عليه البعض “شبيه عمرو عبد الجليل”.

ففور انتشار الفيديو سرعان ما انهالت التعليقات من الجمهور، إذ قال أحد المتابعين:” سبحان الله .. دا فولة واتقسمت نصين من عمرو عبد الجليل”، في حين قال متابع آخر:” حقيقي يخلق من الشبه أربعين.. مش ممكن الشبه ده بينه وبين الفنان عمرو عبد الجليل”، بينما قال آخرون:” أقسم بالله كنت فاكره، عمرو عبدالجليل”، و”سبحانك يا رب”، و”ده شبه ممثل بالضبط”، و”أتمنى أن يفهم، الناس كلام الشيخ مع صرف، النظر عن أخوه، عمرو عبدالجليل”، وغيرها من التعليقات.

@ayman_abdelgelil ما الفرق بين الحمد والشكر #ايمن_عبد_الجليل #اسلاميات #foryoupage #foryou #fyp #اكسبلورexplore #اكسبلور @أيمن عبد الجليل ♬ الصوت الأصلي – أيمن عبد الجليل

وبالبحث تبين أن هذا الشخص هو توأم الفنان عمرو عبد الجليل، ويدعى “أيمن”، ودائمًا ما يشارك جمهوره فيديوهات تتناول فيها بعض الأمور الدينية.

علاقة عمرو عبد الجليل بشقيقه التوأم

ظهر الفنان عمرو عبدالجليل مع توأمه الداعية الشيخ أيمن عبدالجليل في يونيو 2013 على قناة دينية مصرية للدعوة لمنع العنف قبل اندلاع ثورة 30 يونيو بأيام.

وقال عمرو عبد الجليل خلال اللقاء التليفزيوني: “من كتر الشبه لحد سن الإعدادي والدي كان يتلخبط فينا يمكن أنا عمرو وأنت أيمن ولا أنت أيمن وأنا عمرو، فبالإمكان أن يكون هو عمرو وأنا أيمن”.

وأضاف عمرو عبد الجليل في تصريحات سابقة: “على الرغم أن هناك اختلافا كبير ما بيننا إحنا الاتنين، ولكن كل واحد مننا بيحترم الآخر، وبنتشاور كثيرا في أمور الحياة فيما بيننا”.

كما صرح حينها بأن توأمه أيمن عبد الجليل كان بدأ مشواره في عالم الفن، بالعزف على العود والغناء والتمثيل، لكنه قرر الاعتزال والاتجاه إلى الدعوة.

ونفى عمرو ان يكون شقيقه أيمن سلفياً وإنما مسلم معتدل وفق تعبيره.

عدد متابعي أيمن عبد الجليل على السوشيال ميديا

ويمتلك الشيخ أيمن عبد الجليل تؤام عمرو عبد الجليل حسابًا على موقع تيك توك، باسم abo_sufyan، وبلغ عدد المتابعين له على حسابه حتى الآن حوالي 152 ألف متابع.

يقدم الشيخ أيمن عبد الجليل، مقاطع فيديو ذات طابع ديني، حيث قام في فيديوهاته بشرح الفرق بين حمد الله وشكر الله، والفرق بين الرب والإله، وغيرها.

وشارك أيمن عبد الجليل تؤام عمرو عبد الجليل أول مقطع له في نهاية فبراير الماضي ومع بدء شهر رمضان الكريم، بدأ يواظب على مشاركة مقاطع الفيديو، بشكل يومي، وتفاعل عدد من متابعيه بشكل كبير وتضمنت، التعليقات الكلام عن مدى الشبه الكبير، بينه وبين أخوه عمرو.

وعلى الرغم من ذلك حصدت القناة عددا كبيرا من المشاهدات والتي وصلت في أحد الفيديوهات إلى مليون مشاهدة.

نشأة أيمن توأم عمرو عبد الجليل

ولد أيمن عبد الجليل توأم الفنان عمرو عبد الجليل في حي روض الفرج بالعاصمة القاهرة يوم 10 يناير من عام 1963.

وقد ولد بأسرة مكونة من 6 أشقاء بينهم السيناريست الراحل طارق عبد الجليل والفنان عمرو عبد الجليل.

وبدأ أيمن عبد الجليل حياته المهنية فناناً وملحناً إلا أنه قرر أن يبتعد عن المجال الفني ويتفرغ لمجال الدعوة الدينية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى