عربىمطربون ، مشاهير

هنعيش مع بعض من غير زواج.. إليسا تفجر مفاجأة عن حبيبها الأجنبي

فجرت الفنانة اللبنانية إليسا، مفاجأة من العيار الثقيل عن قصة حبيبها غير اللبناني، وعلاقتها معه وحلم الزواج.

وحلت المطربة اليسا ضيفة على بودكاست BigTime الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها قائلة: حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنين وهو غني ومش لبناني وعنده شعره شايب حلو.

هعيش معاه من غير زواج

قالت إليسا عن حبيبها الجديد: مش بشوفه كتير لإنه عايش برة لبنان احنا على تواصل دائم مع بعض، وهو بيحبني أكتر ما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه أوي ومرتاحة معاه وما خلنيش أفكر في شيء غلط تجاهه ومستوعب كل صفاتي ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل.

وأضافت: أنا ممكن أتجوز وأحب أتجوز هذا الشخص بالذات لإن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج ومش فارق معايا يبقى عندي الأولاد ولكن الرفقة الطيبة.

وأكملت: وحتى لو ما اتجوزتهوش ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز لإنه لطيف وبيحبني وكريم بحبه ليَّ.

إليسا تخسر كل اموالها

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تفاصيل خسارتها أموال طائلة في بنوك لبنان، والتي جمعتها طيلة 25 سنة من العمل في الغناء

قالت “إليسا” إنها خسرت كل أموالها في مصارف لبنان، والمصاري كانت في بنوك بيروت واللي راحوا كتير.. اللي راح راح وأنا خلاص قطعت الأمل، والحمد لله مرتاحة ماديًا، واستعوضت ربنا في ناس معهاش ليرة، لكن أنا بشتغل وربنا مديني وعندي رزقي، شغل 25 سنة راحوا بس أنا كويسة الحمد لله.

إصابة إليسا بالسرطان

وكشفت المغنية اللبنانية اليسا عن رحلة اكتشاف إصابتها بسرطان الثدى في عام 2018، وأكدت أنها شعرت بالخوف من المرض مع أول معرفتها إصابتها وأنها لازالت تعانى من أثار جانبية بسبب المرض. وأشارت إلى أنها أكدت للدكتور الخاص بها أنها لن تقوم بعملية استئصال مهما كان قوة المرض وأنها ستتعايش معه.
وعن سبب رفض اليسا الدخول في متاهات مرض السرطان، أنه بسبب والدها ورؤيتها له وهو يعانى بسبب المرض الذى أخذه منها وبسبب مرض والدها ومن بعدها مرضها ويصعب عليها أي شخص أنه عاش هذه المعاناة، وانها كانت قررت أن توعية للمصابين بمرض السرطان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى