عربىممثلون

“تاني تاني” يُعيد أحمد آدم للسينما بعد غياب 3 سنوات.. كواليس التأجيل وتغيير اسم الفيلم

عاد الفنان أحمد آدم للسينما بعد غياب طويل وظهر بـ”نيولوك” وشعر أبيض مع الفنانة غادة عبد الرازق في عمل سينمائي جديد من خلال فيلم تاني تاني.

وأكد الفنان أحمد آدم أن فيلم “تاني تاني” الذي يقوم ببطولته بمشاركة النجمة غادة عبدالرازق والنجم بيومي فؤاد، وتم عرضه في دور العرض المصرية الأسبوع الماضي وطُرح بصالات السينما الخليجية، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقي الأبطال.

وقال أحمد آدم أنه تحمس للغاية للفيلم عندما عرض عليه العمل، إذ يجسد فيه دور رجل تربطه علاقة صداقة قديمة بالفنانة غادة عبد الرازق، بينما يدخل في صراعات مغلفة بالمواقف الكوميدية مع صديقه الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد من أجل الفوز بحبها والزواج منها، فنرى تطور العلاقة بينهم كثلاثي في قالب كوميدي اجتماعي.

وأشار أحمد آدم إلى أن تأجيل العمل خارج إرادته ولكن قرار الجهة المنتجة لاختيار أنسب توقيت لطرح العمل، وأنه من الأعمال التي ترسم بسمة على الوجوه وتتناسب مع طبيعة الأعمال التي يعشقها جمهور السينما منه.

كواليس تصوير فيلم “تاني تاني”

يذكر أن فيلم تاني تاني تم تصويره في عام 2022، وكان يحمل اسم “جوازة بالعافية”، لكن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب إنتاجية، ويعتبر آخر أعمال المؤلف محمد النبوي.

أحداث فيلم ” تاني تاني “

فيلم “تاني تاني” تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية “هدي” التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم “تاني تاني” أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

أبطال فيلم ” تاني تاني “

فيلم “تاني تاني” بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

أخر أعمال أحمد آدم

وكان آخر أعمال الفنان أحمد آدم السينمائية، فيلم 200 جنيه، عام 2021، للمخرج محمد أمين برفقة عدد من الفنانين أبرزهم أحمد رزق وأحمد السقا وهاني رمزي، وإسعاد يونس، وفيلم “صابر وراضي”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى