عربىممثلون

بدون مكياج وتتدرب على ركوب الخيل.. أول ظهور علني لحفيدة محمد صبحي

خطفت ليلي حفيدة الفنان الكبير محمد صبحي الأضواء وأثارات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة جدها الفنان الكبير محمد صبحي.

ونشر الفنان محمد صبحي صورا مع حفيدته ليلى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” أثناء تدريبها على ركوب الخيل وعلق عليها: اليوم كنت مع حفيدتي ليلي فارسة من الفرسان حضرت تدريباتها.. أبهرتني هي ومدربيها بحبك ياليلي.

إطلالة حفيدة محمد صبحي

ظهرت ليلي حفيدة الفنان محمد صبحي بإطلالة شبابية بـ”تي شيرت” رياضي وملابس تدريب ركوب الخيل وظهر محمد صبحي إلى جانبها، وهو يمسك يدها ومن الناحية الجمالية ظهرت ليلي حفيدة محمد صبحي بدون مكياج بملامحها الطبيعية الجميلة.

آخر أعمال الفنان محمد صبحي

أعلن الفنان محمد صبحي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عرض مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” والتي تدور أحداثها 1927، على شاشات التليفزيون قريبا من بطولة وإخراج الفنان محمد صبحي وتم عرضها على مسرح مدينة سمبل.

وتدور أحداث المسرحية في إطار من الكوميدية الاستعراضية الغنائية عن قصة “عيلة” مصرية على مدار 200 سنة، وتحديدا منذ عام 1927 وحتى عام 2127، لترصد أهم الأحداث التي عاصرتها مصر على مدى قرنين من الزمان، بدءا من لحظة وفاة الزعيم سعد زغلول، مرورا بوفاة الرئيس جمال عبدالناصر، ثم الانفتاح الاقتصادي في عصر الرئيس السادات، وبعدها لحظات اغتياله على المنصة، وانتهاء بعصرنا الحالي.

المسرحية بطولة عدد من النجوم أبرزهم وفاء صادق وكمال عطية ومصطفى يوسف ومحمد يوسف ومحمد سعيد ورحاب حسين وداليدا حسنو ومنة طارق وليلى فوزي ومحمود أبو هيبة.

كما شارك في المسرحية أيضا كل من محمد شوقي طنطاوي وأنجيليكا أيمن ومايكل وليم ولمياء عرابي وحلمي جلال الدين وداليا نبيل ومحمد عبدالمعطي ووليد هاني والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف، وهي من  تأليف مصطفى شهيب وتصميم ديكورات محمد الغرباوي وأشعار عبدالله حسن وموسيقى وألحان شريف حمدان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى