عربىممثلون

إطلالة جريئة للفنانة هدى المفتي تثير الجدل.. رد فعل صادم من الجمهور

خطفت الفنانة هدى المفتي، الأنظار بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا وسط حالة من التفاعل من الجمهور والمتابعين.

ونشرت هدى المفتي، صورا لها من جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: جرحونا برمش عين يا عين.

ظهور مميز للفنانة هدى المفتي

تفاعل مع تدوينة وصور الفنناة هدى المفتي عدد من كبير من الفنانات والمتابعين، فكتبت النجمة المغربية بسمة بوسيل: كلما أرى الفراشات أتذكرك. وعلقت تارا عماد: ياتي ياتي ياتي. وكتبت داليا شوقي: الحب.
وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: أقسم بالله أحلى من جبل قاسيون ، معرفتكيش والله ، “مين دي؟ ، زي القمر والعسل ، تحفة ، روعة في مفترق طرق.

غياب هدى المفتي عن موسم الدراما رمضان 2024

غابت الفنانة هدى المفتي عن التواجد بموسم دراما رمضان 2024. فيما أثير حولها مؤخرا شائعات وجود قصة حب تجمعها بـ 3 نجوم وهم مطرب الراب ويجز بعد مشاركتهما في مسلسل “بيمبو”. والثاني الفنان أحمد مالك بعد ظهوره معها ببرنامج “رامز جاب من الآخر”. والثالث النجم عمرو دياب بعد ظهورها معه في كليب أغنية “الدنيا بترقص” قبل أن تقوم بالنفي.

أهم أعمال هدى المفتي

كانت الفنانة هدى المفتي شاركت في الدراما الرمضانية 2023 بمسلسل الصندوق، الذي نافس في موسم رمضان 2023 وعُرض على منصة شاهد، وشاركت في بطولته مع علي قاسم وأحمد داش، من إخراج مروان عبدالمنعم وتأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان.

أما أحدث أعمالها السينمائية فهو فيلم حظك اليوم، الذي عرض على منصة شاهد بعد عرضه بالسينمات أكتوبر الماضي، من إخراج أسامة عرابي، وتأليف أحمد البيلي، سبقه فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد، وهو أحد أضخم إنتاجات السينما المصرية، محققاً ثاني أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، تخطت الـ 118 مليون جنيهاً مصرياً، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك ورزان جمّال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى