عربىممثلون

قدم لها سيارة هدية سعرها 18 مليون جنيه.. هاجر أحمد تثير ضجة بسبب صورة تقبيل يد زوجها

تصدرت الفنانة هاجر أحمد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، وذلك بعد نشرها صورة وهي تقبل يد زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد  وسط انقسام بين الجمهور والمتابعين حول واقعة الفنانة هاجر أحمد وما هو السبب الذي جعلها تقبل ايد زوجها.

سيارة هدية سعرها 18 مليون جنية

نشرت هاجر أحمد مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وفي إحدى الصور كانت تقبل يد زوجها فانقسمت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لما فعلته.

وكشفت مصادر أن هاجر أحمد قامت بتقبيل يد زوجها بعدما قدم لها هدية عبارة عن سيارة جديدة فاخرة سعرها 18 مليون جنية.

خلاف بين المتابعين على واقعة هاجر أحمد

وشهدت مواقع السوشيال ميديا حالة جدل واختلاف في وجهات النظر بين الجمهور على صورة هاجر أحمد وهي تقبل يد زوجها، وقالت إحدى المتابعات المؤيدة لها: الراجل اللي بيوصل الست تشيل الكرامة بينهم وتبوس إيده كده لأنه أكيد هو كمان يستحق كده، كما قالت أخرى: طبعا الفيمنيست هيطلعوا يقولولها إيه ده إزاي تبوسي ايد جوزك.

فيما عبرت إحدى المتابعات عن غضبها مما فعلته الفنانة هاجر أحمد فقالت: ليه على طول بتطلعي بتبوسي ايده بجد ده من باب الحب يعني ما ممكن تحضنيه مثلا تتصور مع بعض ليه تكرهينا فيكي بجد بحركة زي ده، كما انتقدتها أخرى قائلة: حتي لو هتبوسي إيده مش قدام الناس الحاجات ديه بتبقى خاصه جدا خصوصا لو الست هي اللي بتبوس إيد زوجها الشكل مش بيبقى حلو.

بعض التعليقات الأخرى كانت طريفة فقد ربط البعض بين الصورة والإعلامية رضوى الشربيني حيث قالت: رضوى الشربيني هتعمل منك بانيه، وأشارت أخرى: باست ايده عشان سبها تعمل شوية الصور من غير ما نغص عيشتها، لترد هاجر أحمد وتؤكد ما قالته: صح، ووضعت إموجي ضحك.

هاجر أحمد تقبل يد زوجها

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقبل فيها الفنانة هاجر أحمد يد زوجها فقد نشرت مجموعة صور من قبل وهي تقبل يده في حفل زفافهما.

واقعة “شنطة” هاجر أحمد

كانت الفنانة هاجر أحمد قامت بتقدم شكوى في جهاز حماية المستهلك ضد «مغسلة» تسببت في “تلف” حقيبتها والتي أشارت إلي أنها باهظة الثمن وسعرها تخطى الـ 250 ألف جنيه، حيث أثارت الجدل.

هاجر أحمد ملكة جمال مصر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى