عربىمشاهير

“هيرجعوا لبعض” .. بسمة وهبة تفجر مفاجأة جديدة عن علاقة شيرين وحسام حبيب

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام ظهرت فيه تتحدث عن صلح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وهو ما أثار حالة جدل واسعة، خاصة وأن الصلح بين الثنائي ما بين الإثبات والنفي حتى هذه اللحظات.

وحذرت بسمة وهبة الجمهور من التدخل في علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، قائلة: “علاقتهم مش هتفهموها”، كما أكدت الإعلامية الشهيرة على أن الثنائي ستعود علاقتهما كما كانت وأنهما سيتصالحان.

صلح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ووسط ما يتردد بأن الثنائي، شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تصالحا عقب خروجهما من التحقيقات الأمنية الأخيرة، وتباين ردود الأفعال بشأن هذا الأمر، قالت بسمة وهبة إن الثنائي سيتصالح، وهو ما فسره البعض بأنه تأكيد على صلح شيرين وحسام، لتتزايد الانتقادات للنجمة المصرية.

وقالت بسمة وهبة في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: “انا طالعة  النهاردة في الفيديو ده علشان أشكر أسرة شيرين على دعمهم لها، وأنهم واقفين جنبها حتى بعد اللي حصل، لأن الإنسان لما يحس أنه ملهوش ضهر بيبقي حاسس أنه ضعيف.. لكن انا عايزة أنصح الناس بلاش تقربون وتتدخلوا في حياة شيرين وحسام، لأن علاقتهم مش هتفهموها وهيرجعوا لبعض وهيتصالحو ومحدش ليه دعوة بيهم ومتفتوش”.

كلمات بسمة وهبة أثارت التساؤلات حول صلح شيرين وحسام حبيب، فكتب متابعون تعليقاً على الفيديو: “لسه شايفة الفيديو عند قناة أخبار الغد فعلا يا ريت محدش يدخل بينهم؛ لأنهم فعلا هيرجعوا لبعض”.” يرجعوا ولا ميرجعوش احنا مالنا لا داخلنا انبساطها ولا حزنها احنا مالنا، ودا أصلا من المفروض الأخبار والإعلام ميكلموش عنهم زهقنا بقي هي شيرين ماسك سفيرة الانبساط في مصر طالع كل واحد يكتب ويكلم عنها ارحمونا بقي أكلموا في حاجة عدله تخص الناس”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى