عربىممثلون

“كان هيقع من على السلم”.. أول رد من صاحبة واقعة الزواج من رشوان توفيق

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الجدل الكبير في الساعات الماضية بعد ادعاء فتاة زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق، بعد ظهوره معها في إحدى المناسبات.

أول تعليق من الفتاة صاحبة الواقعة

قالت الفتاة صاحبة واقعة الادعاء بالزواج من رشوان توفيق: لا أعلم مصدر هذه الشائعات وكل ما في الموضوع إن أنا كنت في إيفنت، وكان من ضمن الحضور الفنان رشوان توفيق، وخلال نزوله من على السلم كاد أن يسقط الأمر الذي جعلني أساعده وأمسك بيده حتى لا يسقط، وبعدها التقطت معه صورة تذكارية ليس أكثر من هذا.

وأضافت:  سوف أتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات، خاصة ومن الممكن أن تكون هذه السيدة متزوجة غير أن رشوان توفيق راجل قد جدي، وهو شخص متدين ويكبرني في السن.

رشوان توفيق يلجأ إلى نقابة الممثلين

وأثار الخبر غضب الفنان الكبير رشوان توفيق، وقام باللجوء لنقابة المهن التمثيلية للتصدي لمثل هذه الادعاءات والأكاذيب وأعلنت نقابة المهن التمثيلية اتخاذها الإجراءات القانونية ضد هذه الفتاة، كما أعلن الدكتور أشرف زكي استعداداته لتقديم بلاغ ضد هذه الفتاة.

ماذا قال رشوان توفيق عن الواقعة؟

قال الفنان رشوان توفيق، تعقيبا على واقعة ادعاء فتاة الزواج منه، ونشر صورة لهما، فوجئت بالخبر وأن ابنته هبة هي من أخبرته بالواقعة.

وعبر الفنان رشوان توفيق عن استيائه من نشر مثل هذه الأفكار قائلا: أنا عندي 90 سنة ومش فاهم ليه مش بيحترموا قيمة الناس الكبار في السن.

وتابع رشوان توفيق: الفتاة التي ظهرت معه في الصورة لا اتذكرها، وقد يكون التقى بها في إحدى المناسبات والتقط معها صورة، وقال دي أد أحفادي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى