عربى

دخل في غيبوبة .. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد فرحات “الطفل المعجزة”

تصدر الفنان أحمد فرحات أو “الطفل المعجزة” محركات البحث والتريند في الساعات الماضية بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله المستشفى في حالة حرجة.

ولا تزال الحالة الصحية للفنان أحمد فرحات، غير مستقرة، حيث يرقد داخل أحد مستشفيات  القاهرة لتلقي العلاج وسط دعوات للمتابعين والجمهور بالشفاء.

أول تعليق من زوجة الفنان أحمد فرحات

قالت فوزية عبدالسلام، زوجة الفنان أحمد فرحات، إن زوجها يتحسن بشكل نسبي، ثم تسوء حالته من جديد نافية في الوقت ذاته دخوله في غيبوبة.

كشفت زوجة أحمد فرحات أن الفريق الطبي المعالج لزوجها سيتخذ قرارًا جديدًا يتعلق بعلاجه طبقًا لحالته الصحية في الساعات المقبلة.

وتم نقل أحمد فرحات نهاية الأسبوع الماضي لأحد مستشفيات  القاهرة، ودخل غرفة العناية المركزة في حالة صحية غير مستقرة.

مرض الفنان أحمد فرحات

وكان فرحات قد تعرض لجلطة في المخ في ديسمبر الماضي، أثرت على النطق والكلام، وقال: الحمد لله، كل أقدار الله راضي بها، وفي كل الأحوال أشعر بتحسن كبير وكله بأمر ربنا.

من هو الفنان أحمد فرحات؟

لُقّب أحمد فرحات بـ”الطفل المعجزة” عندما دخل عالم الفن، وكان واحدًا من أشهر الأطفال في تاريخ السينما المصرية وفي الثامنة من عمره، تم ترشيحه للمشاركة في عرض مسرحي، وبعدها رشّحه المخرج صلاح أبو سيف للقيام بدور الطفل اليتيم في فيلم “مجرم في إجازة”، ويُعد فيلم “سر طاقية الإخفاء” أشهر الأعمال التي شارك فيها.

بدأ فرحات مسيرته الفنية في سن صغير بعد ما اكتشفه المخرج الكبير صلاح أبو سيف و منحه دور الطفل اليتيم مرزوق في فيلم “مجرم في إجازة”، ونجح في تقديم دورًا مذهلًا وعُرف بجسمه الصغير وجاذبيته وشقاوته التي لا مثيل لها، وسرعان ما أصبح نجمًا صاعدًا في عالم السينما المصرية، قبل أن يعتزل الفن عقب نكسة مايو عام 1967.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى