عربىممثلون

“ماكنتش مقتنعة”.. أمينة خليل تعلن خبر مفاجئ للجمهور.. ما هو؟

فجرت الفنانة أمينة خليل، مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية وكانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد الكشف عن المفاجأة.

وقالت الفنانة أمنية خليل خلال ظهورها في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي أنها قيامت مؤخرا بإجراء عملية تجميل.

مفاجأة أمنية خليل للجمهور

وأضافت أمينة خليل: أجريت بالفعل عملية تجميل مؤخرًا، رغم أنني كنت رافضة الموضوع تمامًا زمان، ولكن بعدين اكتشفت أننا بنكبر ونشتغل في السينما وطوال الوقت وجهي يتعرض لمشاكل.

وتابعت: لذلك أصبحت متفتحة أكثر أنه إذا كان فيه حاجة محتاجة تظبيط وعاملة مشاكل نفسية بالتأكيد سألجأ لتعديلها، وهي حاجات صغيرة من أجل الراحة النفسية.

أمنية خليل في أسبوع الموضة

حرصت الفنانة أمينة خليل، على حضور أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024، وتداول عدد كبير من الجمهور صورا لها بإطلالة مختلفة.

أطلت أمينة خليل، بإطلالة مختلفة وغريبة، مرتدية فستانا باللون الأبيض مجسم، محتشم من الأمام، ومكشوف من الظهر واستكملت الإطلالة بوضع الاسكارف بنفس قماش الفستان، لكن بطبقات لتعطي إضافة مختلفة للفستان.

أمنية خليل في فيلم “أنف وثلاثة وجوه”

وتنتظر أمينة خليل عرض أحدث أفلامها “أنف وثلاثة عيون” في دور السينما، للمخرج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

شهد “أنف وثلاث عيون” عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة. وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى