عربىممثلون

بالمايوه.. إطلالة جريئة للفنانة التونسية عائشة بن أحمد.. رد فعل غير متوقع من أسماء جلال!

أثارت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد حالة جدل كبيرة جدا في الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت صورة جديدة لها من حمام السباحة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت عائشة بن أحمد في الصورة التي نشرتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام في حمام السباحة وهي ترتدي مايوه، وتركت شعرها منسدلا وظهرت دون مكياج، لتبرز جمال ملامحها، مما نال إعجاب الكثير من الجمهور.

رد فعل أسماء جلال

وتفاعل الجمهور وزملائها الفنانين مع الصورة وكان ابرز تعليق من الفنانة أسماء جلال التي علقت: ايه الجمال والعسل ده.

عائشة بن أحمد تعتزل التمثيل مؤقتا

كانت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، أعلنت عن اعتزالها التمثيل مؤقتا بعد انتهائها من تصوير مسلسل «بدون سابق إنذار»، مشددة أنها بحاجة إلى إجازة طويلة للراحة والاستمتاع بوقتها بعيدا عن ضغوط العمل.

وأشادت خلال تصريحات لبرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر«ON E» مساء الخميس، بفريق عمل المسلسل، قائلة إن جميع العاملين في مسلسل «بدون سابق إنذار» بذلوا قصارى جهدهم من أجل الخروج بعمل مميز.

وأكدت أنها وصلت إلى مرحلة من الإرهاق تجعلها غير قادرة على العمل في الوقت الحالي، قائلة:«معاييري في اختيار الأدوار صعبة من زمان، لكن اللي حصلي بعد المسلسل ده إني مش عايزة أشتغل عايزة أرتاح، وآخد إجازة طويلة مش أسبوعين أو 3؛ عايزة إجازة محترمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى