عربىممثلون

لسه فاكرينهم.. كيف أصبح أبطال مسلسل “هركليز وزينا” بعد 27 عاما؟

مازالت ذكريات وأحداث مسلسل زينا وهركليز عالقة في أذهان كل المشاهدين خاصة بعد الضجة التي أثارها المسلسل الذي عرض في التسعينات من القرن الماضي ولاقي اقبالا كبيرا وتابعه الملايين على شاشة التلفزيون.

ورعم مرور أكصر من 29 عاما على عرض المسسل إلا أن أحداثه وابطاله يعرفها الجميع حتى بعد هذه السنوات الطويلة، وشهدت الفترة الأخيرة خلافات بين كيفين سوربو “هركليز” ولوسى لوليس “زينا” على مواقع التواصل الإجتماعي  بسبب الأحداث التي وقعت في أمريكا واقتحام مبنى الكونجرس.

أبطال مسلسل هركليز

خطف النجم كيفن سوربو بطل مسلسل هركليز الاضواء في السنوات الماضية ورغم مرور وقت طويل على عرض المسلسل إلا أن “هركليز” مازالت شخصيته تحظى باهتمام بين المشاهدين في الوقت الحالي ويبلغ الفنان الأمريكي كيفن سوربو بطل مسلسل هركليز حاليًا 65 عامًا، ويعمل بمجال الإنتاج ويمتلك شركات خاصة.

أما الفنانة لوسى لوليس التي اشتهرت بشخصية زينا فتبلغ من العمر 55 عاما وشاركت في أكثر من عمل بعد نجاحها بشخصية “زينا” في مسلسل هركليز، إلا أنها لم تحقق نفس النجاح بالصورة المطلوبة التى حققتها قبل أكثر من ربع قرن هو عمر بدايتها مع شخصية زينا عندما كانت في سن الـ28 عاماً وبدأت آنذاك سلسلة أجزاء المسلسل الشهير.

أمام الفنانة إيفلين رينيه أوكونور ‏ فتبلغ من العمر 53 عاما والتي قامت بدور جابرييل أو الأميرة المحاربية في مسلسل زينا وهركليز فشاركت في عدد من الأعمال الفنية وتعمل حاليا في مجال الانتاج والأخراج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى