عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

الهضبة يعود للسينما بعد غياب 3 عقود.. تفاصيل فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

تستعد الفنانة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم لدخول عالم التمثيل للمرة الأولى في مشوارها حيث تجهز لعمل فني جديد “فيلم” بمشاركة الهضبة عمرو دياب وسط ترقب كبير للجمهور والمتابعين.

تفاصيل فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة كبرى لجمهور النجم عمرو دياب، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم كاشفًا عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحتة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض وكتب معلقًا على اللقاء: مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعة مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة.

تجارب عمرو دياب في التمثيل

ويعود الهضبة إلى السينما بعد غياب ثلاثة عقود عن عالم السينما بعمل يجمعه بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم وكان الفنان عمرو دياب شارك في أكثر من فيلم خلال مشواره وحقق نجاحات كبيرة حيث شارك في افلام “السجينتان” عام 1988 الذى يعد الظهور الأول لعمرو دياب من خلال السينما.

أما الظهور الثانى للهضبة في السنما كان من خلال فيلم “العفاريت” عام 1990 وهو الذى ما زال حتى الآن عالقا فى أذهان الجمهور ويعتبر من أهم الأفلام فى تاريخ السينما.

ثم قدم عمرو دياب ثالث تجربة له من خلال فيلم “أيس كريم فى جليم” عام 1992 وكانت تجربته الأخيرة فى السينما من خلال فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” عم 1993، الذى شارك فى بطولته إلى جانب عمر الشريف ويسرا.

أول تعليق من عمرو دياب

شارك الهضبة متابعيه عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو قصير ظهر فيه برفقة رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، معلقا: انتظروا أشياء كبيرة قريبًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى