عربىمشاهير

زوجته قلبها اتفجع .. تفاصيل جديدة عن اللحظات الأخيرة لعريس الشرقية

روى أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، عن الليلة التي ودعهم بها العريس إسماعيل محمد، الذي توفي ليلة زفافه أثناء توجهه لمنزل الزوجية بصحبة عروسه.

تفاصيل الفاجعة يرويها محمد نجل عمه، أن إسماعيل (30 سنة)، شاب رياضي ومكافح يعمل بأحد الدول العربية منذ 5 سنوات، لتجهيز نفسه للفوز بحب عمره بنت قريته علا، لتصبح شريكة حياته.

ويكمل أنه عاد قبل 10 أيام لإتمام الزفاف، حيث أقام حفل أسطوري في القاهرة، احتفل الجميع وتعالت الزغاريد، والعريس لم يتوقف عن الرقص والتقاط الصور التذكارية مع الجميع كأنه يودعهم.

وشعر بوخزة بالصدر، واستكمل الزفاف حتى لا يشعر أحد بتعبه، خاصة والدته، وبعد انتهاء الحفل، تحرك الموكب من القاهرة إلى القرية.
ويكمل محمد نجل عمه قائلا: توجهنا إلى منزله، لكن الصدمة أن الألم زاد وتم نقله إلى المستشفى، وتوفى بأزمة قلبية.

ويكمل أحمد من أهالى القرية، أن العريس كان رياضى وبيلعب فى أحد الأندية، وسافر للعمل بالخارج، وكان طيب وودود مع كل الناس.

يذكر أن أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، شيعوا جثمان إسماعيل محمد، العريس الذي توفي ليلة زفافه، أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خرجت الجنازة من مسجد القرية.

وبكلمات “ملتحقتش تفرح يا إبني”، تعالت آهات والدة العريس بين المشيعين، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على زوجته وجميع أهالي منيا القمح لوفاة الشاب إسماعيل محمد أثناء تواجده برفقة عروسته في السيارة.

وآخر ما كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “إن شاء الله فرحى بكره وأنا رصيدى فى الدنيا أخواتى وأصحابي مستنيكو نفرح مع بعض وآسف لو نسيت أعزم حد”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى