عربىمشاهير

صورة تراها للمرة الأولى لزوجة مصطفى متولي شقيقة الفنان عادل إمام.. شاهدها

بدأ الفنان المصري الراحل مصطفى متولي حياته الفنية على المسرح، ثم توالت نجاحاته ليدخل عالم السينما والتليفزيون.

موهبة مصطفى، وصلة القرابة بينه وبين الفنان عادل إمام، جعلته تميمة حظ عادل في أغلب أفلامه، فأحب الجمهور بساطته في تقديم أدوار الشر، كما برع في تجسيد دور الصديق المخلص، وأحب الجمهور طلته على المسرح في أغلب أعمال الزعيم.

مصطفى متولي مع زوجته وأولاده

مصطفى متولي رحل في عام 2000، بعد العرض الخاص لمسرحية «بودي جارد»، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية.
مصطفى يظهر في لقطة نادرة مع زوجته إيمان إمام، شقيقة الفنان عادل إمام، ومع أولاده، واللافت أن ابنه عمر الذي ظهر معه في الصورة أصبح فنان مشهور بعد مشاركته في عدد من الأعمال ومنها: «حواري بوخاريست»، «دلع بنات»، وغيرها.

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة قديمة جداً للفنان المصري عادل إمام التقطت له في حفل خطوبة شقيقته إلى الفنان الراحل مصطفى متولي.

وظهر فيها الأخير وهو يضع الخاتم في إصبع خطيبته وأحدثت ضجة كبيرة جداً في أوساط المتابعين الذين أعربوا عن أسفهم لخسارة الفنان الراحل متمنين في مقابل ذلك للزعيم الحياة المديدة والمزيد من النجاح لمناسبة يوم ميلاده.

ويشار إلى أن علاقة وثيقة جمعته وصهره على المستويين العائلي والمهني وكانت أشهر أعمالهما معاً مسرحية “الواد سيد الشغال” إضافة إلى فيلمي “شمس الزناتي” و”جزيرة الشيطان”.

ويذكر أن متولي وهو والد الفنان الشاب عمر متولي توفي بتاريخ 6 آب (اغسطس) من العام 2000 على إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة فيما كان إمام يجري التحضيرات لعرض مسرحية “بودي غارد”.

وحينها رفض الفنان القدير تأجيل العرض حيث حل الفنان محمد داوود مكان متولي. واللافت أنه بكى في نهاية العرض وقال: “إنت فين يا متولي؟”.

عمر متولي

فيديو أطفال السينما بعدما كبروا

شاهد فيديو رولا يموت تتعرض للضرب المبرح

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى