منوعات

شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها.. تعرف على التفاصيل الصادمة بالصور

ذهب الشاب المصري محمد بيومي لمشاهدة المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع خطيبته في إحدى المقاهي الشهيرة بمنطقة النزهة بمصر الجديدة.

وبعد انتهاء المباراة طالب صاحب المقهى العاملين بإغلاق الأبواب على الموجودين ليضمن أن يدفعوا الحساب، فتشاجر معه عدد من الزبائن وكان من بينهم محمد بيومي، الذي اعترض على اسلوب صاحب المقهى في معاملة زبائنه.

شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها

فقام صاحب المقهى بتحريض العاملين على تلقين الشاب وأصدقائه درسا قاسيا، وخلال المشاجرة، قام أحد العاملين بطعن الشاب في صدره، فلقى مصرعه على الفور، وتم نقله إلى مستشفى كليوباترا، إلا أنه كانت قد وافته المنية.

شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها

وقد ألقت قوات الأمن القبض على صاحب المقهى، وتمت إحالته للنيابة العامة، وقد كشفت التحريات أن صاحب المقهى رجل أعمال وشريك مطرب شهير في سلسلة مقاهي بالتجمع الخامس ومصر الجديدة، ويت حاليا البحث عن العامل الذيقام بطعن الشاب.

وكان يعمل محمد بيومي مسؤول للتسويق والاتصالات في إحدى شركات السياحة ، وكانت آخر منشوراته على “الفيس بوك” كان يدعم فيها المنتخب المصري ويعبر عن حبه لحارس المرمى عصام الحضري.

شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته فقتلوه أمامها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى