عربىمشاهير

نسرين طافش في ورطة بسبب التيك توك.. وتعلق :” قذرات”

شن رواد السوشيال ميديا حملة من الانتقادات ضد الفنانة نسرين طافش، بسبب “لايف” ظهرت فيه على حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات «التيك توك»، ورأي البعض أن اللايف كان مضيعًا للوقت، وتم اتهامها بأن اللايف هدفه استغلال المتابعين من أجل مزيد من المشاهدات.

وفي أول رد منها على تلك الانتقادات، نشرت نسرين طافش، منشور بخاصية “الأستوري” على صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام» قائلة خلاله:”من قذارات السوشيال ميديا، أني عملت بث كامل على تيك توك من كام يوم حكيت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشيال ميديا وحكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا وكيف منقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا”.

و أضافت: “وتخلل البث مزاح ككل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالت لي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد؟ والتكبيس والمزح طبعًا بيعمل جو لأنه بيرفع الريتش لانه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ”.

وتابعت: “بس كمية القذارة ياللي همشت ولغت ساعتين من البث المفيد المبهج اللي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف الناس محترمة وراقية بتسوى راسهم، بالوقت اللي في ناس بتطلع تعمل بث تافه لا مضمون ولا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبو سيرتهم”.

واختمت :”كم أنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات، يارب طاقتكم تبقى ترند عليكم واحد واحد، انتوا كل مطبل معاكم بس عم ياخد ذنوب وطاقات سلبية راح تخلي حياتكم مثل بشاعة نفوسكم”.

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة نسرين طافش هو فيلم “السيستم” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، الذي تم عرضه في السينمات في فبراير الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه.

فيلم “السيستم” بطولة أحمد الفيشاوي، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم طارق لطفي ونسرين طافش وبسنت شوقي، تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

تدور أحداث الفيلم حول الشاب “وحيد”، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه “مصطفى” ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى